اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamadkonsy
اييييييييييييييييييييييييه يا شيييييييييخ
هو انت طعمتني ئطعة .. وخديت الكيكة كلياتها
ههههههههههههههههههههههههههههه
بهزر معاك يا سيدنا
الله يزيد ويبارك كمان وكمان
ربنا يفتح عليك
كيف الحال أخى الكريم محمد
بإذن الله تصير الى الأفضل
وهذه شجاعة منك أحييك عليها انك مازلت مواصل المتابعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة توفيق
الله يعطيكي الصحة والعافية ويدوم على الجميع البركة في الرزق
استاذة
احيانا يتم التحدث عن الارتداد من الفيبو 61 واحيانا في نفس المشاركة يتم التحدث عن الفيبو 38 والاثنين لونهم برتقالي
كيف اعرف افرق بين الاثنين :016:
عندما يكون السعر بالأمس مثلاً صاعد
اذن فى اليوم الحالى اول دعم يواجهه من خطوط الفايبو
فى طريق هبوطه هو فايبو 38% ثم ال 61%
والعكس صحيح اذا كان بالأمس هابط