السلام عليكم ... كيف الحال اخ ابو فيصل ؟
كل عام وانتم بخير و جميع اعضاء هذا الموضوع الرائع
استميحك عذرا بأن الهدف لم يصل الى نقطة الحد العلوي للقناة الحمراء والسعر هناك عند 1.6097
فهل يوجد خطأ
Printable View
شباب انا دخلت شراء على اليورو في حد دخل
اخى الكريم .. السعر بالفعل وصل لقمة القناة الحمراء عالكيبل.. بس خلى بالك ده على منصة ال تريد.. فيه منصات اخرى زى ويندسور واس اى جى مثلا لم يصل السعر لقمة الحمراء .. والاختلاف فى رسم القنوات حيث ان القناة الحمراء على ويندسور متجهه لاعلى قليلا اما على ال تريد فهى مائلة للاسفل قليلا.. واعتقد ان هذا الاختلاف مؤقت بسبب الفجوة السعرية التى فتح عليها السوق وغدا هتكون القراءات واحدة ان شاء الله .. والله اعلم
السلام عليكم جميعا
كل عام وانتم بخير
نحن بصدد انتظار اغلاق شمعه الاربع ساعات فوق خط المنتصف للقناه الزرقاء وبهذا يمكن ان يصعد السعر لغايه حد القناه الاحمر على الديلي وهو يكون عند الفيبو 161 ونهايه القناه الزرقاء على الاربع ساعات وثمانين بالمئه من القناه الزرقاء على الساعه ونهايه القناه الثالثه
والله اعلم
جزاك الله خير استاذ احمد على التوضيح
لي الشرف بتعرف على حضرتك ، شكرا لك
نعم ... صح كلامك استاذي ابو فيصل ... سبب الاختلاف وعلى ما اعتقد هو اختلاف توقيت التداول وتقريب الساعة الشتوية
لك جزيل الشكر
رجاء من الاخوة الافاضل توحيد المنصات على "ال تريد" لكيلا يحدث اختلاف فى القراءات بين البعض.. تحياتى
عذرا يا جماعه على التأخير
قطع النت عندي وانا اليوم مليش نفس اعمل اشي بسبب الاختلاف والمشكله في المنصات
تحياتي لكم ....وسنعود باذن الله في المساء
طبعا انا متأخر كالعادة كل سنة والجميع بالف خير