المنصة المعتمدة هى البارى والكسر تم باكثر من 10 نقاط عليها واغلاق شمعتين خارج القناة
Printable View
الملاحظة ياأخوان ان اليورو في هبوط مستمر وهو مايمنع من صعود الكيبل لأن حركتهم مترابطة بنسبة عالية
لدي مؤشر يعطيك تنبيه عند وصول الزوج لحد القناة الذي تحدده أنت .. هل يفيد أحد منكم ..؟؟؟؟؟
تحياتي لك
بعد قرأت الاستراتيجية الف مره لمدة ثلاث شهور، والبحث عن الدكتور في ثلاث منتديات ، وقرأت الملخصات والمشاركات في الموضوع في هذا المنتدى وفي غيره
اذكر اني قرأت لدكتور بانه يقول لو الكسر ضعيف ، واراد الدكتور ان يتأكد ، ينتظر افتتاح شمعة اخرى خارج القناة، وهذا ماحدث
الرجاء قرأت الاستراتيجية بتمعن وقرأت بين السطور
تحياتي
السلام عليكم
ننتظر اغلاق شمعة الساعة13 أفضل على الكيبل بشرط أن تكون فوق 1.5490
الملف المرفق 299367
هذي رؤيتي الأن
الأهداف :1.5517 1.5538 1.5559
التعزيز في حالة عكس الصفقة
1.5448
1.5386
وهدف التعزيز الأول هو نقطة الدخول الأولى بععقد ضعف عقد الدخول الأول
وهدف التعزيز الثاني هو نقطة التعزيز الأول بعقد ضعف التعزيز الأول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان انا قمت بشراء الكيبل ( ديمو ) بالامس على سعر 1.5592 عنده كسر القناة وكسره البايفو البرتقالي طبعا الكسر لم يكن قويا
وقمت بالعتزيز على سعر 1.5512 لقربه من الفايبو الاخضر وايضا قمت بالتعزيز على سعر 1.5460 لوجود البايفو الاحمر
فارجو التكرم منك بتعليمي ماذا افعل بمثل هذي الحاله وهل اماكن التعزيزات صحيحه
الملف المرفق 299375