والله احييك يا دكتورعلى هذه المشاركه،
وهذا ما كنت ابغي مند البدايه،
والحمد لله بعد المشاهده مليون تم تحقيق امنيتي...
Printable View
يا دكتور كله تمام التمام و تحت السيطرة و احب اقولك ان تلاميذك كلهم مسيطرين تماما على الكيبل سواء انبارح او النهاردة .
:0016::0016::0016::0016::0016::0016:
و الشكر و التقدير لسادتك و على وقتك الثمين .
تقبل تحياتي ...
اهلا وسهلا بيك يادكتور وننتظر مشاركاتك بفارغ الصبر
نحن بامسة الحاجه لك اتمني ان تعطينا من وقتك مع تقديرنا لك ولانشغالك
كل التقدير والاحترام لشخصك الكريم
يادكتور اكيد ان لديك الكثير لتقدمه لتلاميذك فى مدرسة خبرتي جعلها الله فى ميزان حسناتك
سؤال ياليت لو يسمح وقتك وتفيدنا
بالنسبة للعمل بالارتداد داخل القنوات يحتاج شوية توضيح والسبب قصور فهمي له
جزاااك الله كل الخير وبارك لك فى مالك وعملك وصحتك وجميع امورك
هههه اليوم فاضيلك مبين وناوي عارضك بكل شي :boxing:
أعتقد أن الارتداد من القنوات لا يسمح لنا بدخول القنوات بل بالخروج يعني كسر السعر القناة فأين الهدف يا ترى !! ستكون بالاعتماد على الارتداد من القناة الأخرى (يعني 80% منشان ما يطلعلي واحد يقلي إنت أخطأت :012:) ولكن الدخول من الارتداد لم يناقش الدكتور جمال فكرة الارتداد من القنوات والعلم عند الله
تحيـــاتي لك وشكراً
شكرا يا دكتور و بارك الله فيك ... هل ممكن ان ندخل تعزيز إذا كنا داخلين بعقد كامل مع القنوات و التعزيز يكون 1-4-5 معناها عشرة عقود كاملة اليس ذلك خطر على الحساب أرجو يا دكتور أن توضح هذه النقطة لأنها تنطبق على حاليا و لم أعزز التعزيز المطلوب و ذلك خوفا على رأس المال و اتبع نفس أسلوب إدارة رأس المال فأرجو المساعدة لا حرمك الله الأجر
لو شمعة الساعة 7 كسرت للاعلى بشكل كامل ممكن ندخل شراء هذه الحالة جديدة علي (كسرين في يوم واحد ) انا اتعلم منكم وتحية لأستاذنا الكبير دكتور جمال
ياسلام على الاستراتيجية تماماً كما هو مخطط تم الارتداد من النقطة التي ذكرتها الفابيو 123 على سعر 4508 (كنت شاري من 4515 ) والآن تعدل الوضع والحمد لله
شكراً لك دكتور جمال على هذا العلم الجميل ولدي استفسار هل نغلق جميع الأوردرز على مربح بسيط أو على نقطة الدخول الأولى (كسر الساعة 12) أو ننتظر لانطلاقه عالياً (انظر إلى شارت الأربع ساعات على ال تريد !!! )
تحيـــاتي للجميع
أخي الكربم :
المقصود بالعقد الكامل هو عقد قيمته واحد دولار لكل 2500 دولار من راس المال ........
بمعنى انك لو راس مالك 10000 دولار فانت بالنسبة لك العقد الكامل هو عقد قيمته 4 دولار ولو حبيت تعزز بعد هبوط السعر ب 70 نقطة هتعزز بالضعف اي عقد قيمته 8 دولار
و بالتوفيق .....