للبيع؟!!
أعتقد شراء من كسر الحمراء ووصل حد الزرقاء
Printable View
يعطيكم العافيه ومنكم نتعلم .
رؤيتي المتواضعة لليوم وانتظر مناقشتكم واتعلم منكم بارك الله فيكم اخوتي الاعزاء
https://forum.arabictrader.com/attac...12-27-40-o.png
شكرا لكي على التحليل الاكتر من رائع واصلي عملك واتمنى لك الخير الكتير ان شاء الله
اشوف سلوك سعري عند فيبو 61%
اولا اسال الله للجميع التوفيق
وانا ملتزم بالاستراتجية تمام الالتزام وانا اضع ترندات كبعض التحليل الكلاسيكي يدعم نظرتي لليوم لا يغيرها ضد الاستراتجية لا لا ابدا فان شئت فتجاهل هذة الترندات اليدوية تماماً
لو تلاحظ كل ما اقصده ان اليورو والبوند للهبوط بتكون مثلث على الباوند ومستطيل على اليورو يعني سلوك الاستك الذي اشار له الدكتور واكتشفناه امبارح ولله الحمد لننل نتعلم
انا طرحت رؤيتي لليوم عشان اسمع راي الناس هل تحليل كده صح ولا غلط
انا لسه بتعلم زيكم يا اخي واتعلم من كل واحد فيكم بفضل الله انكم اخوان محبون للخير
تكونت شمعة فولنج على الباوند في نهاية هدفنا للشراء الذي دخلنا بعد الكسر مما يدعم اكتشافي لسلوك الاستك لتاني يوم على التوالي ولكني لازلت اشك لاني لازلت اتعلم مثلكم
فارجوكم وجهوني في رؤيتي هذة واسال الله لكم جميعا التوفيق مثلما اطلبه لنفسي واهلي
بارك الله فيكم
هل الكيبل للبيع يا اخوان؟
أعتقد أن فرصة الشراء في بداية اليوم شمعة الساعة 8 قد حققت هدفها
الآن السعر سيكسر القناة الحمرا لفوق حتى الرينج حسب ما أرى والله أعلم
من الممكن الانتظار للبيع عند الوصول للرينج أو الشراء (لم ينصح بها الدكتور جمال عند كسر القناة الثانية) ولكن توجد نقاط قوة بوجهة نظري وهو بداية اليوم بالإضافة لنموذج شراء قوي على الأربع ساعات
تحيـــاتي للجميع