[/B][/FONT][/QUOTE]
السعر يكسر احدى القناتين الى الأعلى او الى الأسفل
وهدفه هو الحد الآخر للقناة الثانية
أو 80% منها
وكلما كانت الثانية عريضة يكون الهدف اكبر
فاذا دخلت الى الصفقة من بداية الكسر وحققت ربح
وكانت المساحة من الثانية صغيرة والصفقة مع الاتجاه
اعتقد من الممكن ان تظل فى الصفقة لمواصلة الربح
فاذا كسر الثانية لا ندخل ثانية
ولكن
لكى تستمر فى الصفقة اذا كانت مع الاتجاه
فاذا كانت مع الاتجاه والقناة الثانية عريضة
عليك ان تلاحظ السلوك عند 80% منها
ربما يرتد او يكسرها هى الأخرى
ويواصل الى الفايبو الأخضر او الرينج
اما الصفقة ضد الاتجاه
تأخذ هدف صغير من القناة الثانية
وتلاحظ السلوك السعرى للأستعداد للأرتداد مع الاتجاه
فتخرج من صفقتك ضد الاتجاه
وهى بالطبع ب 1\10 من قيمة العقد ككل
او تظل فيها وتنتظر نقطة التعزيز لتدخل فيه لتحقيق ربحك
اما اذا كانتا متطابقتين
ندخل بعد الكسر والهدف خطوط الفايبو اذا كنا مع الاتجاه
سؤال اختي لو سمحتي
الدكتور تحدث في المقابلة بانه هناك من يعملون على كسر القناة الزرقاء ( وهذا ليس من الاستراتيجية )
والاحظ انك تهتمين بكسر القناة الزرقاء وفي شروحاتك ايضا
فهل توضحي لنا جزاك الله خيرا منعا للتشتيت

