لا داعي للشكر اخي
كلنا وضعنا في مثل هذه المواقف
وفعلا الانسان حتى لو كان من فطاحل التحليل
ممكن ييجي عليه وقت تفكيره يشل ولا يستطيع ان يتصرف ..
تحياتي للجميع
ونسأل الله للاخ العزيز بشر ان يخرج من عقوده سالما
وتحيا جمهورية اسكندريه العربية
Printable View
لا داعي للشكر اخي
كلنا وضعنا في مثل هذه المواقف
وفعلا الانسان حتى لو كان من فطاحل التحليل
ممكن ييجي عليه وقت تفكيره يشل ولا يستطيع ان يتصرف ..
تحياتي للجميع
ونسأل الله للاخ العزيز بشر ان يخرج من عقوده سالما
وتحيا جمهورية اسكندريه العربية
أهلا أخي حسين صاحب الأسلوب المتميز تابعت بداية موضوعك الجميل ثم أنقطعت و الحمد لله على السلامة و سلامة الوالده ... إستراتيجة خبرتي للدكتور جمال إستراتيجية متميزة و قروب متميز بقيادة الأخت إنصاف .. تجد ملخص في توقيع الأخ محسن ( التلميذ العجوز) ملف فية مختصر الإستراتيجية أرجو أن تكون مفيدة لشخص صاحب خبرة مثلكم و لك أطيب التحيات
السلام عليكم
الابن الفاضل
اعتقد الباوند فى طور الشراء الان
وياريت الاساتذه يصححوا لى
لكم تحياتى
الملف المرفق 293879
شكرا أخي mohamadkonsy على ردك وإذا مافيها ازعاج ممكن ترفق لي التمبلت كامل ولك مني جزيل الشكر
ألف شكر أخي محمد وجزاك الله خير الجزاء على كرم أخلاقك
ابنائى الاعزاء
هل الشراء الامن من قاع هذه الشمعه تقريبا6065
ام ننتظر الاغلاق خارج القناه---
ولكم تحياتى
عفوا ابنائى
اعتقد ان الدخول الان عند 6055 --6060
فى حاله كسر 6070
هل من مصحح لى