احزنتنى كثيرا
Printable View
لا ليست قائمة
المفروض انك قد اتبعت التحليل وعوضت صفقة الرينج
لأن صفقة اليوم مع صفقة رينج الأمس وليست ضدها
نعم لم يصل الى نقطة التعزيز للرينج
ولكن السعر والقنوات اعطتنا فرصة الربح بالضعف
من الدخول شراء بعد الكسر الى الأعلى وفى اتجاه صفقة الرينج
يجب علينا التعايش مع العملة وسلوكها
حتى نخرج باكبر حجم من الأرباح
اخى الكريم ليتك تقرأ المشاركة السابقة وتحاول التركيز اكثر فى اول تحليل
وقد يعود السعر الى نقطة دخولك لصفقة الرينج للمرة الثانية اليوم
حاول ان تخرج منه على التعادل لتشعر بشىء من الراحة النفسية
وذلك ان لم تكن قد اشتركت فى صفقة شراء اليوم
اختي انصاف هل نضع امر شراء للكيبل من5800 والهدف5885 ؟ بارك الله فيكي
الأخ أحمد أنا موجود ومتابع وشكرا للسؤال وكلش تمام والحمد لله
تحية طيبة
معلش ياريم خيرها فى غيرها
لم الحق ابلغك بالبيع كنت باكتب فى المشاركة السابقة
لكن ما هو مذكور فى التحليل ان الأرتداد الى اسفل من قرب الفايبو 38% مع سلوك والسلوك هو انه فى ضعف لدرجة انه لم يستطع كسر الفايبو وتذبذب واغلق شمعة شوتنج
ولكن اعتقد انه لن يكمل اليوم باقى الهبوط
والله اعلم
ولكن كانت فرصة للحصول على 50 نقطة من كلا العملتين كل على حده على الأقل
لا تضع اوامر الحين اخى الكريم
وانتظر الصفقات اليومية لتدخل فيها
سواءا بيع ام شراء
الى ان تخرج سالماً بإذن الله
ولا يهمك استاذتي الغالية فداك
نعوضها بكرة ان شاء الله
أختي إنصاف للأسف لم أكن متواجد هذا اليوم بالشكل الجيد و أنا لدي عقد شراء من رينج الأمس فهل بالإمكان التعزيز من الحد السفلي للقناة الزرقاء أم أن لبفرصة إنتهت و شكرا لمجهودك معنا
اخى الكريم محمد كنسى
نأسف لخسارتك عزيزى عوضك الله خير وافضل منها بإذن الله
حاول العودة الى الديمو ولابد من التحكم فى ذاتك اكثر من ذلك لكى تستطيع السيطرة على رغبة الطمع التى هى الدخول الى الصفقات باحجام كبيرة
صدقنى اخى الكريم كلما كانت عقودك صغيرة كلما ربحت اكثر وكلما اتيح لك المجال فى الدخول بقوة من اماكن افضل فتربح اكثر واكثر
وتأكد تماما ان اية صفقة عكس عليك فيها السعر تأكد انها أول خطوة فى سبيل الحصول على الربح المضاعف وانت قد رأيت بعينيك ذلك كثيراً فى صفقات خبرتى
لك اعمق تمنياتى القلبية بالتوفيق والسداد اينما كنت