مساك لله بالخير يا ذيب
تحياتي لك
Printable View
مساك لله بالخير يا ذيب
تحياتي لك
السلام عليكم
هذه الرساله موجهه لمراقب المنتدى واريد ردا منه ويكون من خلال المشاركات وليس على الخاص وبالنسبه للاعضاء الكرام من يؤيد هذه الفكره يعمل لها اقتباس ويكتب موافق
يا مراقب من شهر 7 والصعلوك فهمي يدخل ويشتم اعراضنا وينتهك حرماتنا وعندما تجاهلناه بسبب رسالاتكم والتنبيه لعدم الرد عليه وانذارنا اننا نفقد عضويتنا وحس بعدها انه كالكلب ينبح ولا احد يرد عليه بدأ يتعدى على الاسلام والقرآن وسيدنا محمد وانتم لا تقومون الا بايقاف العضويه ... قبل اسبوعان وعدتونا بالتحري عليه من خلال مباحث الانترنت ولم يحصل شيء وازداد فراسه لانه لا يوجد حد يردعه ... في البارحه فقط دخل بثمانيه معرفات ... انا لا افهم لماذا للدرجه هذه مخترق المنتدى العربي وليس له حمايه والكلام بالنسبه للتعدي على الديانات وحرمات الاشخاص اصبح مجرد حبر على ورق .... لماذا لا تحددوا عضويه الاشخاص !!!!! انتم وما شاء الله تملكون عدد كبير من الاعضاء واشعر ان هذا كافي ، لماذا لم تفعلوا مثل الاجانب وتكتفوا بالعدد القديم واي عضو جديد يجب عليه ان يكتب بياناته الصحيحه ولماذا حتى لا تجبروه بدفع شهري على خمسه دولارات في الشهر وهذا ليس مبلغا كبيرا وطالما انه يريد ان يستفيد يجب ايضا ان يفيد ... تريدون ان تقولوا هذا لوجه الله ، فانا معكم ولكن عندما يكون المنتدى مجمع لاشخاص يشتمون الذات الالهيه فاصلا لا يجب ان ندخله ويكون حرام علينا
اخي المراقب اريد توضيحا لنا جميعا لما ذكرته وتحياتي لكم
عيدكم سعيد
هو الكيبل حسب اصل الاستراتيجية مفروض شرا
طب اللي داخل بيع ممكن يوضح بالصور الاسباب والتحليل بتاعو ؟
تكرم عينك اخى الكريم.. اى نعم مفيش دلوقتى اشارة قوية للبيع لكن لاتنسى ان الاتجاه العام بيع عالديلى وعلى الاربع ساعات و شرائنا عكس الاتجاه ولذلك اختنا انصاف قالت فى تحليلها وركزت على الدخول بحذر ومراعاة رأس المال جيدا وانا استتبعت تحليلها بمشاركة قولت فيها الدخول بلوت صغير جدا فى الشراء لاننا عكس الديلى.. سواء للكيبل او اليورو.. وبعدين طول ماهناك ادارة صارمة لرأس المال ودخولك مبنى على اساس فلا داعى للقلق
ممكن حد يضع لي شارت اليورو والباوند الان؟؟؟؟
انا برى البيت واستخدم واير لس بس مايشغل ال تريد
ياليت حد يساعدني :(
وكلنا بنؤيدك فى كل كلمة قولتها.. وقولتها امس وبكررها تانى للمراقبين وللادارة اذا استمر التهاون مع هذا الكافر عابد الشيطان فى عربدته على كل المقدسات فسنغادر جميعا بلا استثناء هذا المنتدى لانه لا يمكن ان نستمر فى مكان يهان فيه الله ورسوله وكل المقدسات بلا رادع او موقف واضح..
كل التأييد لك أخي محمد فيما قلته
مكان يهان فيه الله ورسوله نكون مشاركين بالإثم اذا سكتنا على ذلك..
يعطيك العافيه اخي العزيز