بالنسبة للباوند الديلي كسر القناة وافتتح اليوم تحتها ننتظر كسر الساعة للدخول بيع
ألا تعتقد أخي أحمد أن بيع الباوند قوي اليوم عشان كسر الديلي ؟؟
Printable View
بالنسبة للباوند الديلي كسر القناة وافتتح اليوم تحتها ننتظر كسر الساعة للدخول بيع
ألا تعتقد أخي أحمد أن بيع الباوند قوي اليوم عشان كسر الديلي ؟؟
السلام عليكم
اتمنى ان تقبلونى بينكم اخوانى الكرام
احاول ان اتدرب على هذه الاستراتيجية الرائعة
الباوند
ما اعجبى اليوم هو وجود كسر على الديلى والذى يبين لنا اننا داخلين على حملة هبوط شديدة فى الايام القادمة
بالنسبة لشارت الاربع ساعات فهو قد كسر بالفعل من يوم 1-11 ولا يوجد به الا البيع
اما بالنسبة للساعة فامامه دعمين الاول عند الحد السفلى للقناة الحمراء والاخرى عند الحد السفلى للقناة الزرقاء
باذن الله استطيع ان اتوافق معكم فى نقاط دخولكم والله الموفق
الشارتات مرفقة
الأستاذ العجوز.. انا منصتي التريد بارك الله فيك
سلامة نظرك استاذي ..
عموما الباوند واليورو كسروا
رش مية وبخر يا أحمد الأعداء وصلوا !!!
[QUOTE=ahmed el deeb;2230835]هذه اعادة لمشاركة سابقة منذ قليل لزيادة التأكيد مع تحليل القنوات على هبوط الكيبل وبقوة لفترة طويلة ان شاء الله ..والله اعلم/QUOTE]
الابن الغالى احمد
بأذن الله الباوند مستهدفه 5715
مع وجود لبعض المحطات لالتقاط الانفاس
والله اعلى واعلم
ولك تحياتى
السلام عليكم
انا والحمد لله داخل بيع من أمس ومحقق 70 نقطة على اليورو و70 على الباوند اللهم لحسد هههههههههههه