O.K
Printable View
شباب انا الان جربت الرابط الذي بعثه احمد ووجدت في كسر بسيط على الساعه الثالثه صباحا ، ليس كالكسر الذي وصلنا من الاخت انصاف ولكن افضل من غيره ... وانا مبدئيا ساتابع من هذه المنصه حتى اجد حلا لويندسور
اذهب وانظر الى مشاركه الاخت انصاف في صفحه 1481 تجد كسر واضح ويقول اشتري لكن على منصاتنا جميعا لم يكن كسر واكتشفت ان الشباب ينتظروا توصيات لانه لم يكن امر شراء الا لما الاخت انصاف وضحت هذا فالشباب راحت واشترت وانا بلشت انزل منصات حتى اعرف اين المشكه
الى ان نورت انت وحملت هذه المنصه ورأيت انه يوجد كسر ولكن ليس ككسر منصه اختنا العزيزه ،، على فكره عشان نيتها حلوه ما شاء الله فكسرت معاها وانا الله وكيلك نيتي وحشه فمكسرتش والمشكله انها نفس المنصه
انا حتى من كثر الشكوك الي صارت عندي ، بحكي لصاحبي اليوم وقلت له شكلها محاولات من الشركات لضرب الاستراتيجيه ... والله علامات استفهام كثيره
مين الى داخل باسم استاذة انصاف و نفس توقعيها
اية يا جماعة احنا مش حنخلص و لا اية من الافلام الهابطة دى
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اليورو كسر القناة الحمراء للأسفل المفروض البيع الشمعة القادمة ومع إعادة الاختبار
بالتوفيق ان شاء الله
الحمدلله على السلامة أخي أحمد نورت الورشة
أخي أحمد فهمت من بعض المشاركات انك مريض ألف سلامة عليك وطهور ان شاء الله