الف سلامة وحمد اللة على سلامتك اخونا العزيز محمد نحب اعرفك انا المتحدث الرسمى لحزب الصامتين بالاسكندرية ومصر الجديدة فريد حشيش
Printable View
الف سلامة وحمد اللة على سلامتك اخونا العزيز محمد نحب اعرفك انا المتحدث الرسمى لحزب الصامتين بالاسكندرية ومصر الجديدة فريد حشيش
بارك الله بك يا اخي الكريم
الان الاجابه ولو نظرنا الى التشارت الذي بعثته لنا الاخت انصاف في الصباح في صفحه 1481 لوجدنا الشمعه للساعه الثالثه صباحا كسرت القناه وهذا الذي محيرني. هي تستخدم مثلي ويندسور ،،، ولا اعرف لماذا الامور غير مطابقه هل ان الاخت انصاف ترسم يدوي لاني والله الى الان لم اسالها وثانيا هل هي ادخلت اعدادات جديده لويندسور ام هل التوقيت يلعب دور في هذا الموضوع لاننا في المانيا من يومان وقتنا شتوي !!!
ولو نظرت اخي الكريم الى تشارت احمد لتجده ايضا كسر في هذه الشمعه والان انا في حيره اكبر ونفسي اكسر الجهاز
احمد يا أديب :):)
ارسل لي رابطها وما تخليني ابلش بالالماني
السلام عليكم
الابن الكريم
تفضل.....
http://www.4shared.com/account/dir/4...c/sharing.html
فعلا شي محير !
أنا ملاحظ إنو شارتي نفس شارت الديب حمادة :)
يا عم الديب ألف ألف سلامة عليك .. لا بأس طهور إن شاء الله
وهل فعلاً اختلاف التوقيت يلعب دور ؟
وعلى أي منصة نعتمد الآن ؟
بس برده هل لاحظت يا عم محمد إنو في معانا معرف باسم (إنصاف) في المشاركة رقم 22308 بنفس توقيع أختنا الفاضلة إنصاف ؟؟
شو اللي عم بيصير اليوم
اختلاف منصات ومعرفات وسوق أسهم ونصائح بالجملة ههههههه
الف سلامة عليك يا احمد دة الروماتويد الجدعان هههههه دة إحنا طلعنا زمايل فوركس و مرض كمان الحمد لله علي كل شيء معلش هي الأعراض لتظهر وقت اختلاف الفصول و تحل علي الجسم و الله اختك النهاردة بعد ما قمت عشان اشتغل من 7 الصبح قفلت و نمت من التعب الي في جسمي ربنا يعافينا جميعا بس انتظم علي العلاج اهم شء