انا شغال على انستا تريد وكلش تمام انستا تريد 4 وربنا يوفقك
Printable View
انا شغال على انستا تريد وكلش تمام انستا تريد 4 وربنا يوفقك
هذا الرابط http://instaforex.com/ar/downloads.php
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا ممكن يا اخوان احد يفيدني بنقطه محيرتني
مثلا على الباوند على شارت اليومي كان الاغلاق داخل القناة الحمراء وكان الاغلاق على الطرف السفلي من القناة فممكن يكون الاتجاه صاعدا وشارت 4 ساعات طبعا كسر القناتين الى الاسفل
فكيف تكون المتاجره على شارت الساعه ؟؟
:00006:
[E=tulkaremillar;2230406]
اخي KEYOFDARK انا انتظر ان تبعث لي ايضا تشارت الباوند عن منصتك[/QUOTE]
[B]السلام عليكم
الابن الغالى محمد
تفضل على الاى تريد.... مع تحياتى
[/Bالملف المرفق 293222
الاخت انصاف ...جزاك الله خير الجزاء وجعله فى ميزان حسناتك ..
[B]
بارك الله بك يا عزيزي الاستاذ محسن
المشكله ان التريد لم تعمل عندي ،،، تقريبا لها يومان وهنا الكسر واضح وتشارت الاخت انصاف لمنصه ويندسور ايضا الكسر واضح
ولكن استغرب من الشباب انهم يبعثوا لي من منصات اخرى ولم يكن عليها كسر ولا اعرف على اي اساس هم اشتروا اليوم ام اخذوا كلام الاخت انصاف كتوصيه لا اعلم ..... انا الان اكتمل عندي ٦ منصات ولم يكن هناك كسر عليها الا التريد الذي بعثته لي ومنصه ويندسور للاخت انصاف
وعلى فكره من يوم ما انشئت الاستراتيجيه والتنبيه للشباب انهم يجب ان يتعاملوا مع ويندسور او التريد ولكن لا يريدون عموما انا فقط مستغرب والى الان مستغرب لاني لم اجد حلا
للاسف لا اعرف حل لموضوع المنصات طيب جرب المنصهالملف المرفق 293226
الموجوده فى الشير عندى فى توقيعى للاى تريد
ودى سوليوشن
ولك تحياتى