الكلام واحد يا أخى
و لكن بعض الأعضاء يضعون كلام لا علاقه له بالإستراتيجيه إما عن حسن نيه فى معظم الأحوال أو سوء نيه أعاذنا الله منها
Printable View
صباح الخير
الكيبل اليوم
على الساعه كان الكسر وتحقيق الهدف بثمانين بالمئه بنفس شمعه الكسر
نهايه قناه الاربع ساعات مع الهدف
ننتظر اعاده الاختبار على الساعه للدخول في البيع وفعلا تم اعاده الاختبار ودخلنا صفقه البيع وهدفنا ايضا 80% ن القناه الزرقاء التي يصادف انها نهايه القناه على الاربع ساعات
على الديلي يوم الجمعه اغلاقها كان اتجاه صعود خارج القناه القناه الحمراء بشمعه شرائيه
اذن البيع كان من سعر 588 من الاختبار والهدف 548 او نهايه القناه
يوم اخضر موفق للجميع
ملاحظه (الدكتور جمال لم ولن يقول ان ندخل في صفقه الا بعد الكسر واغلاق الشمعه واعاده الاختبار)
تم الخروج بربح 30 نقطة والحمد لله
تم الخروج ب 40 نقطة من البيع وانتظر نقطة دخول اخرى واضحة
انا سادخل شراء من الفايبو الاخضر والتعزيز من الرينج ان شاء لله