اللهم اشفى اخونا جمال:eh_s(7):
استاذة انصاف:eh_s(7):
اهداف بيع اليورو 3310
وشكرا لكى
Printable View
اللهم اشفى اخونا جمال:eh_s(7):
استاذة انصاف:eh_s(7):
اهداف بيع اليورو 3310
وشكرا لكى
مبروووك للجميع،
تمت اصابه الهدف و بدقه
:AA::AA::AA::AA:
ممكن نبييع الان الباوند
الاخ الي طالب صورة الشارت
اتفضل مع التحليل كمان يا معلم
عذراً
حقيقة حضرت الشارت مع المشاركة الأولى للكيبل
وافتكرت نفسى انى ارسلته
الملف المرفق 298428
الملف المرفق 298429
الى الأخت العزيزة انصاف انتي :0031::0031::0031::0031::0031::0031::0031::0031::0 031:
بارك الله بك لما تقدميه من خير
:AA::AA::AA::AA::AA:
اخت انصاف انا بعت من 1.5650
ده دخول صح ومنين اعزز رجااااء
تبيع بدون التزام بالاستراتيجية يا خالد
يجب سلوك سعرى قوى اولا
او انتظار الرينج
اليورو كان له مشاركة للرد على الأخ الزيرو
وذكر انه توجد مقاومة قوية السنتر للزرقاء والفايبو 61%
فتضع ستوب على الدخول ربما لا يواصل
هذا اذا كنت قد دخلت بيع من الأعلى وليس من الأسفل
لابد من سلوك قوى للبيع
رجاااء يبدو اني اتهورت وبعت...رجاااء اخت انصاف ما العمل
رجاااء المساعدة