لا تشترى إذا اشتريت لن يصل الى الرينج اليوم
اذا اشتريت
من السعر المذكور
تاخذ 30 فقط وتخرج
سيكون شىء من التذبذب
وهذا الهبوط اعادة اختبار لمنتصف شمعة الصعود
Printable View
سؤااااااااااااااااال ؟؟
انا عاوز اعمل باك تست لسنة 2009 لاستراتيجية خبرتي و مش عارف اجيب داتا قديمة و أدخلعها ؟؟؟؟؟؟؟
الاخ zns قالي أزود الشموع من الخصائص في البرنامج و أعمل download جديد لل داتا بس بردو
زودلي كام شهر و خلاص على كدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه التصرف يا اخوانا ؟؟؟
ايزاي الناس بتعمل باك تست على التواريخ القديمة في 2009 و 2008 مثلا ..........
اعزائى متابعى خبرتى
احد الاخوة الكرام يسأل ما هو سر هذا الصعود للكيبل ؟؟؟
استطيع ان اطرح وجهة نظرى المتواضعة فى هذه المسالة
(1)
السعر ظل 3 ايام لم يستط كسر وإغلاق اسفل نقطة 5594
وهو يريد ان يهبط اذن لا بد له من
عزم لهذا الهبوط فصعد
(2)
السعر استغل فرصة انه لا بد من
اعادة اختبار ترند الزرقاء المكسور الى الأسفل على ال 4 ساعات
فكسر على الساعة الى الأعلى ضد الاتجاه الأقوى
(3)
بالفعل السعر صعد واعاد اختبار الترند السفلى على ال 4 ساعات
وقد اجرينا صفقة الشراء مع اتجاه هذا الكسر
(4)
ثم هبط قبل ان يذهب الى الرينج
وبدون سلوك سعرى لماذا ؟؟؟
لأنه يريد ان يغلق ال 4 ساعات اسفل القنوات المكسورة
لذلك
تحققت اهداف الشراء
ولكن
- لن نستطيع البيع بدون سلوك
- وهو اصلاً قد كسر القناتين الى الأعلى
- ولن نشترى لأننا فى نهاية اليوم
والسعر سيدخل فى تذبذب
- وهدف الشراء سيكون صغير
لذلك يفضل انتظار صفقة اقوى
ولكن يفضل المتابعة للشارت فى الوقت الحالى
بهدف التعلم وزيادة الفائدة ومعايشة سلوك السعر
الله سبحانه اعلم
شكرًا اخت أنصاف علي التوضيح ... لكن مش لازم نخلي بالنا ان شمعه الديلي كسرت و ممكن تقفل خارج القناه الكبيره ... وده هيخلينا في اتجاه صاعد
على الاربع ساعات،
نلاحظ اختراق السعر للقناه الحمراء،
ومحاوله الاغلاق داخلها (اعاده اختبار)،
في حال حدث ذلك فان السعر ممكن يكمل صعود،
مع مراقبه شارت الساعه الاساسي.
فى الحقيقة منصة بارى زائدة ساعة
واغلاقاتها مختلفة عن باقى المنصات
لذلك ستعود شمعة ال 4 ساعات القادمة باذن الله
الى الإغلاق اسفل الترند على ال 4 ساعات
ولكن على التريد مازالت الشمعة تعمل على ال 4 ساعت
وامامها مازال ساعة على الإغلاق غير الساعة الحالية
على ما اعتقد ان التريد افضل فى الاغلاقات وكسر القنوات من بارى
وسنطلب من الدكتور جمال ان يوحد لنا المنصة
وهى التريد لأنها الى الآن هى الأفضل