تحية طيبة
لا تبيعوا الكيبل الا بسلوك قوى مثل فولنج
وانتظار اعلى الرينج افضل
وبعد ان يكمل فوق ال 150 نقطة
اما قبل ذلك لابد من سلوك قوى
Printable View
تحية طيبة
لا تبيعوا الكيبل الا بسلوك قوى مثل فولنج
وانتظار اعلى الرينج افضل
وبعد ان يكمل فوق ال 150 نقطة
اما قبل ذلك لابد من سلوك قوى
ننتضر لعل ربنا يهديه ان شاء الله وينزل
شكرا ليك اخت انصاف وان شاء الله خير
اخى الكريم
يجب مراجعة استراتيجية الرينج
ليس المقصود صعود 150 نقطة تانى
المقصود ان الرينج المتوسط اللى مكتوب عندك على يسار الشارت هو رقم 143
وهو يتمثل فى خط الرينج الأحمر المنقط او الذى على شكل شرطة شرطة
فانت تزيد عليه كمان 7 نقاط وترسم فوقه خط وهمى بيدك
الى ان يصله السعر حينها يجوز لك البيع بعد وأعلى الخط ابو 150 نقطة
أول من سأحضر المقابله بإذن الله
همسه للدكتور جمال
إذا حضرت قبلك رغم أننى متأكد أنك ستكون الأول هل أستطيع الحصول على نسخه مبكره من قنبله العام الجديد "خبرتى أواكس" أو الإنذار المبكر