والله يا أخت إنصاف كفيتى ووفيتى بشرح والشرح الله يعطيكى الأجر ان شاء الله تعالى طيب ممكن بس طلب أخير صورة من الشارت الذي عندك لصفقه اليوم على الكيبل وشكرا جزيلا لكى
Printable View
اختي انصاف كم هدف البيع للكيبل من5665 اذا تفعل ؟؟؟
شكرا ً للجميع ..
اعزائى
صفقة الكيبل ضد الاتجاه
فمن الواجب الحذر
من دخل شراء من 5620 -5610
بمعنى الان قد حققت ربح اما تخرج فورا
او تضع ستوب على الدخول لتحمى نفسك من الارتداد
أخوي السلاحف ، تخبر المبتدئ دااايم يكون متوتر .. إن شاء الله مع الأيام نروق ..
سؤال .. ما اسم مؤشر الرينج ؟ الفيبو عرفته .. وظهر لي ثلاث خطوط 2 برتقالي .. وواحد أخضر فوق .. ماذا تعني ؟ وكيف اعرف مؤشر الفيبو 61 وغيره
اختي انصاف كان لازم نخرج على5645 اما الان على سعر الدخول يعني لايوجد ربح