توكلنا على الله ودخلنا بيع بلوت قليل
Printable View
اعتقد انه سلوك الاستك
كسر لأسفل ليهبط قليلاً ليأخذ عزم للصعود
لذلك راح اخرج عند اول خط فيبو
بالتوفيق
الملف المرفق 298527
الهف الأول 1.5670
الهدف الثاني 1.5640
وهذا حسب سلوكه مع الفيبو الأول والله أعلم
اظن ان الاتجاه اليومى على الكيبل هابط وعلى الاربع ساعات بيختبر الحد السفلى للقناة الزرقاء وعلى الساعة كسر الحمرا وعمل اعادة اختبار
انا كدا شايفه صح ولا فى حاجة تانية:Emoticon1::013:
شكرا لك على اطرائك ويشرفني كمان اتعرف عليك
هذي رابط المنصة والاستراتيجية باالاضافة الى شرح فديو لتركيب المؤشرات عليها
المنصة
http://www.alforex.com/for-traders/t...-platform.aspx
الاستراتيجية
http://www.mediafire.com/?v474y2b1rywvxly
اليك شرح بالفديو تجده في المرفقات بصيغة فلاش
الذي لا يعمل معه الملف ينزل مشغل فلاش من هذا الموقع
http://saaid.net/flash/m.htm