كان لي استوضاح اخر وعذرا على كثرة اسالتي اليوم
الم ياتي هدف الكسر في الصباح من خلال نفس الشمعة او حتى بعدا بشمعتين تم االختبار واصابة الهدف الفيبو الاخضر و نستطيع ان نعتبر ان البيع انتهى؟؟؟
وعذرا مرة اخرى على كثرة الاسئلة
Printable View
كان لي استوضاح اخر وعذرا على كثرة اسالتي اليوم
الم ياتي هدف الكسر في الصباح من خلال نفس الشمعة او حتى بعدا بشمعتين تم االختبار واصابة الهدف الفيبو الاخضر و نستطيع ان نعتبر ان البيع انتهى؟؟؟
وعذرا مرة اخرى على كثرة الاسئلة
و الله انا ان شاء الله واثق بالله اولا ثم بالاستراتيجه لاني متابع معاك لي شهر و كلكم بركه
لكن التاثر النفسي صعب شوي
الكيبل متجه لاختبار خط المنتصف على ال4 ساعات، خليكم كووووول ولا داعي للقلق، ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع
هل وصول السعر للرنج بالاعلى يعتبر صفقة رنج بما انه لم يصل للرنج بالاسفل ؟؟
انا اقوم بالتحليل على منصة باري لاني قرات من مشاركات الاخوة ان الدكتور اكد عليها في اللقاء فهل ستعملين عليها اختي بارك الله فيكي
وشكرا جذيلاً[/QUOTE]
يعتبر صفقة رينج
وهو الان خط الرينج انطبق تماماً على الفايبو 61%
وهو فى منطقة مقاومات ونقطة تعزيز
نعم اتى بالهدف
ولكن جزئية الارتداد والدخول فى الشراء بعده لم يذكرها د جمال فى الاستراتيجة
ايضاً لم يذكر لنا الدخول بدون سلوك سعرى من الأسفل
وكان يفضل انتظار التعزيز من مناطق جيدة
ربما كانت هى المرحلة القادمة فى شرح الاستراتيجية
ولكن للأسف لم تتاح له هذه الفرصة التى كان ينتوى البوح بها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا تم الشراء على صفقة او العكس
ثم تحقق الهدف
ثم عاد السعر الى نقطة الدخول مرة اخرى
نستطيع الشراء مرة اخرى
اذا كانت الصفقة مع الاتجاه ولن يعكس علينا
اما اذا كانت ضد الاتجاه يفضل عدم الدخول مرة اخرى
اذا ذهب اليها السعر قبل الوصول الى التعزيز
قبل كل شيء دمتي سالمة لردك يا اختي الكريمة
انا فقط اسالك على منصة الباري لاني ارى على الاربع ساعات فيها شامعة ضخمة جدا ارتدادية (لا اعرف كثيرا الاسماء اظنها همر) وهو الشيء الذي لم يظهر على التريد
علاوة على ذلك تاكيد الدكتور جمال في اللقاء على منصة باري
اذا ماذا تررين يا اختي بارك الله فيك انستمر بالعمل على التريد
فقط لما فيه صالح الموضوع وحسن التطبيق اسال
دمتي بتوفيق من الله