تحياتي لك اخي العزيز ويعطيك العافية
انا نفسي اعمل لينكات للمشاركات التي ذكرها الدكتور والاستاذه انصاف عن كل شيء واضعها في توقيعي ، فمثلا لينك تكلم الدكتور عن الكسر ، لينك يتكلم الدكتور او الاستاذه انصاف عن خروج السعر ، لينك يتكلم عن كذا وكذا على شان ، لما يجي الواحد يسأل ولا يعاند شخص اخر نعطيه الينك في عينه هههههههههههههههه
فمثلا يوم الخميس الي فات ، احنا نقول بيع والناس تقول ليه مافيش بيع ،واليوم شرا وشرا، طيب نجي نعطيهم لنك لدكتور يقول بان السعر خرج القناة واذا خرج عن القناة ومافيش كسر ، ناخذ الصفقة من اعادة الاختبار كالعاده او من فوق او........ والشباب بيتسألو ليش بيع مع ان استراتيجية القنوات تقول شراء
نجي نقولهم بان الباوند على الديلي عامل فولنج اوف ذي روف او شوتنج يوم الاربعاء على مقاومة ، وحايطلع شويه لان الاربع ساعات فيه شوية صعود ولاكن الديلي نزول ، طيب كيف نتأكد ايضا
نروح نشوف اليورو وقلنا انا اليورو جزء لا يتجزء من الباوند وعامل ايضا فالنج اوف ذي روف على حدالقناة العلوي الحمراء ايضا يعني نزوووول ، وفي دلائل كثيره اخرى ................
المهم بان ياليت تساعدني في الينكات هههههههههههههههههههه
تحياتي

