أتسغفر الله العظيم
ُأصبحنا وأصبح الملك لله
Printable View
أتسغفر الله العظيم
ُأصبحنا وأصبح الملك لله
50 نقطة من اليورو بعد كسر الحمراء مباشرة
الحمد لله
ننتظره فى إعادة الاختبار
انا بايع الباوند من5911 والهدف 40 نقطة
صح ولا ايه.....
افدونى افادكم الله
ان شاء مضبوط وربنا يرزقك من فضله ولكن ممكن يرتدد من الفيبو الأخضر تابع وشوف الوضع
على 1.5884
ابو أحمد هذه ليست إنصاف الأستاذة
تشابه اسماء خذ حذرك يابطل
الحذر, هناك من ينتحل شخصية استاذة انصاف
اهلا أستاذ حلموس ايش الغيبة هذه كلها
صباح الخير
هذي اول مشاركه لي بالمنتدى الرائع ...واتمنى تقبلوني بينكم..
وجزى الله الدكتور جمال وجميع الاعضاء والعضوات كل خير...
طبعا جالسه اطبق الاستراتيجيه وماشي معاي الحمد لله...
واليوم دخلت بيع على الكيبل واليورو...والان ارتد وعززت ..هل دخولي صحيح ام لا..