هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله انتى بتقولى فيها يا ام يوسف.. امبارح كان فيه عفريت ظريف قوى قعد يناكف فينا شوية فكنت هبعتله اقوله انت هتنصرف بالذوق ولا ابعت اجيبلك ام يوسف ههههههههههه
Printable View
الله يصبحك بالخير يامعلم اه الكلام اللي يفطس من الضحك على الصبح شفت بقه انك بتجعل وجودنا له معنى والله بدون مجاملة فاانت باين عليك (ولد على راي السعوديين ) صاحب نكتة ربنا يكرمك دنيا واخرة
تحية طيبة
أعزائى الشباب والمتابعين الكرام
لم ادخل الى المنتدى منذ آخر مشاركة التى بها ترحيب باعزائنا الجدد
وقد سبق أن حدث هذا التزوير باسمى فى مرات سابقة
الكيبل
الديلى
نموذج بيع قوى اعلى القناة
2 سيناريو
- اغلاق داخل القناة الحمراء اصرار على عدم المزيد من الهبوط
- ولكن الاغلاق قرب الحد السفلى فمن الممكن ان اليوم يكون هو كسر الديلى الى الأسفل تبعاً لنموذج البيع
ال 4 ساعات
الكسر الى اسفل بمعنى البيع طوال الأسبوع يتخلله بعض صفقات الشراء
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
الكسر الى الأسفل فى شمعة 2 ص
مع ملاحظة
ان السعر لمس الفايبو الأخضر وارتد بسرعة
وهذا مؤشر ان لديه رغبة فى الصعود من هذه المنطقة
8 ساعات لم يستطع كسره
ربما يكون صعود من عنده
ولكن نتبع خطوات الاستراتيجية بالبيع بعد الكسر
ثم ان صعد نعزز
البيع من
5905
الهدف الفايبو 5880
الثانى 5830 --- 5805
مع مراعاة تفاعل السعر عند الحد السفلى والفايبو الأحمر
التعزيز
سنتر لاين مع فايبو
5965 او حولها أو أى سلوك سعرى عند الحدود
اليورو دولار
الديلى
اغلاق داخل القناة ولكن بالقرب من الحد السفلى
رغبة فى الصعود ولكن هذا لا يمنع الهبوط لأنه قرب الحد السفلى
فالاحتمالين متساويان
ال 4 ساعات مازال السعر اسفل القنوات
اسبوع بيع يتخلله بعض الشراء
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
الكسر قد تم الى الأسفل فى شمعة 2 ص
البيع 3725
الهدف
3685 - 3605 - 3580 الفايبو الأخضر
التعزيز
3820
او الفايبو 38% مع سلوك سعرى قوى 3760
الله يبارك فيك ياأخت انصاف على هذه التحليلات المباركة
اقول مرة تانية الحمد لله اصبحت أدخل الصفقات بدون خوف ان يعكس على السعر
كما قلت من قبل ادخل الصفقة صح تحط في بطنك بطيخة صيفي هذه من اقوال دكتور جمال صبحه الله بالخير
عودا حميدا اختنا انصاف ونورتى المنتدى وتسلم الايادى:0031:
ياسااااااتر عالفايبو الاخضر عالكيبل ..رزل رزالة ! مش عارف ليه مش مرتاحله.. يامسهل
صباح الورد الجميل على وردتنا ام يوسف
جزاك الله خير اخى الكريم الصاوى
والحمد لله انك قد اصبحت تتقن الاستراتيجية
حمد الله على سلامتك اخى الكريم احمد
ما تشوف شر ابداً بإذن الله
اخت انصاف...
هل نضاعف العقود عند مستويات التعزيز ام نعزز بنفس حجم العقد الاساسى؟
صباح الخير على الجميع ... يوم اخضر للكل ان شاء الله
اعتقد ان الأرتداد على الكيبل من الفايبو 123% الى الأعلى فمن يدخل شراء بعقد صغير الى ان يظهر سلوك عكسى
ومن دخل بيع ينتظر التعزيز