اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر علي
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر علي
تحيه طيبه للاخ الغالي د\جمال
والاخت الغاليه انصاف
مضى كثيرا ً على اخر مشاركه لي هنا
انتطر بفارغ الصبر ما وعدنا به الدكتور
ان شاء الله سنعود الى بيتنا الاول كما في السابق واكثر بفضل الله تعالى
عوداً حميداً أخى الكريم حيدر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelfo
لدي استفسار بخصوص الكسر اود من الدكتور جمال او الاستاذة انصاف الشرح .....لقد فهمت من الاستراتجية ان هناك انواع في الكسر مثلا ..قوي..متوسط القوة ..ضعيف اليس كذلك اي مثلا هل كسر بواسطة شمعة الليموزين قوته مثل شمعة عادية .هذا مثال فقط.. ارجو الشرح وياريت يكون مصحوب مع الشارت :asvc:
الكسر القوى بقوة شمعة الليموزين
طريقة الدخول
- لا نخالف اتجاه الليموزين
ويكون الدخول فى اتجاهها
- ظهور سلوك سعرى
- ندخل بعد العودة الى منتصفها تقريبا
- الهدف هو قاع الليموزين