المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever
اعتقد ياليلى انك ستفشلين حتى لو اخذتى الف كورس لان من الواضح انك تحطبين بليل وتتنقلين من كورس الى اخر وتخرجين من فشل الى اخر هذا على حد كلامك بانك خسرتى 15000 دولار بعد اخذك لكورسات عند اشهر المحللين .... والله اعلم ان مشكلتك نفسية وهذا عامل مؤثر ومهم جداً في التداول .... وهذا ما كنت اعانية منذ دخولى في هذا العالم الغامض وخسرت اضعاف ما خسرتية ولكن كنت انا السبب ... والاسباب كثيرة اهمها الطمع ... الجهل .... الجلوس امام الشاشة ..... عدم وضع استوب لوز للصفقة ... التبريد .... والهيدج ... كلها اسباب ادت الى خسارتي ولكن ... مع الوقت والتركيز تعلمت الكثير وبدات بفضل الله منذ فترة اجنى ارباح واعوض الكثير ...
هناك جزء اخر يمكن انكى لا تريته او لا تعرفينة .... ان هناك نفسيات وشخصيات لا تعرف ان تعيش لنفسها حتى لو امتلكت الدنيا .... فمنهم ظالم لنفسة ومنهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات
مثال عايشتة بنفسى ... اكيد في ناس كثير عارفة الاخ ابو جواد .... وطبعاً مش حنقول ان الراجل محتاج اموال او يطمع في كورسات ... ربنا يزيدة ويبارك في اموالة ... انا اخذت عند ابو جواد كورس في الرياض وكان بمبلغ مقارب جداً للمبلغ المذكور ... وكان الهدف من المبلغ هو اعطاء الكورس الجدية وعدم الاستهتار فقط ... لان ببساطة تكلفة اقامة وسفر واعاشة ابو جواد كانت على حسابة الشخصى وهى تتعدى ثمن الكورس بمراحل ... وفلمست في الرجل التواضع وحب الخير للناس ولمعلوماتك ابو جواد يسافر دول كثيرة على حسابة الشخصى ليعطى الكورسات بنفس المبلغ الزهيد المدفوع فيها .... فهل هو فاشل او طمعان في اموال الناس .... !!!!!
فهمتى حاجة .... لو فهمتى يبقى ممكن تنجحى وتعوضى خسارتك بغير ذلك ... اتركى الفوركس ... وركزي في السربون ....