عندما يسير السعر مسافة الرينج لاعلى ويغلق فوق خط الرينج
نبيع من الهاي للشمعة التي كسرت الرينج
وبهدف ثلث متوسط الرينج اليومي لليوم السابق
مع اخذ الاعتبار لبعض الملاحظات
مثل الرينج الذي اقل من 140 او 150 لا يعتد به
وملاحظة اخرى هي وجود سلوك سعري مثل شكل شمعة انعكاسية
الصور من ارفاق الاستاذ ابو ياسر
https://forum.arabictrader.com/attac...99852230-5.png
#
https://forum.arabictrader.com/attac...99852242-6.png

