استاذة انصاف شكرا لردك الجميل عليا
بس لى سؤال لما حطيت مؤشر الرنج على الشارت المفروض ان الخط الاحمر فوق و الاخضر تحت
الى حصل مع يومنا هذا انة مع بداية اليوم قلب الالوان اية السبب
بصى كدة
الملف المرفق 284838
Printable View
استاذة انصاف شكرا لردك الجميل عليا
بس لى سؤال لما حطيت مؤشر الرنج على الشارت المفروض ان الخط الاحمر فوق و الاخضر تحت
الى حصل مع يومنا هذا انة مع بداية اليوم قلب الالوان اية السبب
بصى كدة
الملف المرفق 284838
تحية طيبة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم محمد
ليتك تعمل على نظام ويندوز افضل لك
حتى تستطيع التحليل معنا على الشارتات
الملف المرفق 284841
و عاوزة كمان اعرف انتم شغالين على برنامج اية لانى شغالة على اف اكس سليوشن و الساعة علية تبع برة مش مصر فهل دة يأثر على الشارت
ما شاء الله عليك يا أخت إنصاف وزاد الله مالك وحسناتك في آن واحد ،،،اللهم أحفظ أختنا إنصاف من كل مكروه
ان شاء الله يا أنصاف سوف احاول ان اتعلم واشتري برنامج ويندوز ...... لم اكن اتوقع انني في يوم من الايام اعمل في فوركس ان شاء الله خير
لكن الصفقات المفتوحه عندي مخيفه جدا
االاخت الكريمة نونا نحن نعمل على منصة AL TRADE وهى تعمل بتوقيت مصر مع وجود فرق ساعة طبعا لاننا لم نعد نعمل بالتوقيت الصيفى وتقدرى تحملي البرنامج من الرابط التالى..
http://www.alforex.com/for-traders/t...-platform.aspx
الف شكر على ردك و جارى التحميل حالا
اختك ام يوسف
يا استاذه انصاف هل الباوند دلوقتى بيع لانه على الساعه اسفل خط منتصف القناه الحمراء وعلى الاربع ساعات السعر كسر الفناتين الحمراء والزرقاء لاسفل وعلى اليومى السعر ايضا كسر الفناتين الحمراء والزرقاء لاسفل هل هذا التحليل صحيح ام لا ارجو التوضيح وجزاكى الله كل خير
الملف المرفق 284841
[/CENTER][/QUOTE]
الاخت الفاضله
تحيه لك وللعبقرى د. جمال الذى كنت اتمنى ان يكون موجودا وقت معرفتى بهذا الموضوع فجزاه الله وجزاكى خير الجزاء
استاذه ..... اتوقع استمرار هبوط الكيبل وهو الان فى موجه تصحيحيه كما تفضلت وشرحتى ولا داعى للدخول فى شراء الان
لك تحيات التلميذ العجوز
كان ليا استفسار وارجو من الاخوة الافاضل الافادة .. ألاحظ ان اليورو دولار والكيبل فقط يستحوذوا على اهتمام اغلب الاعضاء على الرغم من ان اليورو يابانى والاسترالى دولار والنيوزلاندى دولار من اكثر الازواج التى تعطى فرصا قوية على الاستراتيجية وعن تجربة لمدة طويلة ؟؟ وانصح بالابتعاد تماما عن الدولار سويسرى واليورو سويسرى مع هذه الاستراتيجية حيث ان تحرك هذين الزوجين يتسم بكثافة عدد النقاط فى فترة زمنية صغيرة مقارنة بالازواج الاخرى مما يعنى خسارة كبيرة فى حال عكس السعر للاتجاه لا قدر الله وهذا الكلام عن تجربة ايضا.. بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تحية طيبة
اخى الكريم أحمد
نهتم باليورو دولار والكيبل فى تطبيق استراتيجيات القنوات
لما لمسناه من توافق واحترام من العملتين لتلك الاستراتيجيات
وهو تركيز وتخصص وتعمق اكثر منه استحواذ
فكلما كان منظورك على عملة واحدة او اثنتين بالأكثر كلما كان هناك تركيز ووعى بما سيحدث فى سلوكهما وتفاعلهما مع الاستراتيجية
والعبرة ليست بكثرة الأزواج او اختلافها فالعبرة بالنتيجة المرجوة وهى قد لا تتحقق مع التشتت هنا وهناك
ولكن ليس معنى ذلك انك لا تعمل على عملات اخرى بل يمكن ويمكن جداً اختيار احدى العملات وتطبيق استراتيجية القنوات عليها وتحصل على نتيجة جيدة
ولكن استراتيجية الرينج نراها اكثر ملائمة وانضباط مع الكيبل فقط
ويمكن لك ان تعمل على اى عملة وتطرح تحليلك عليها بتحليل القنوات
وعلى من يريد الدخول فى اى صفقة منها
وتكون مناسبة له يدخلها باذن الله
طالما انها متوافقة مع تحليل القنوات
بعد اللي حصل النهاردة للفرنك و اللي حصل قبل كدة للين , يفضل الدولار و اليورو و الاسترليني هم العملات الأكثر استقرارا في السوق , لا بنوك مركزية بتتدخل و لا هم ملاذ آمن للتخزين , يعني عايمين علطول و هو ده المطلوب :)اقتباس:
نهتم باليورو دولار والكيبل فى تطبيق استراتيجيات القنوات