هل هناك احتمال للارتداد على اليورو اختي انصاف ارجو الرد يا اختي الكريمة بارك الله فيكي لاني من زمان مادخلتش على اليورو وقلقت من السلوك السعري
Printable View
مرحباً أخى الكريم
تعتمد شروط الاستراتيجية على الكسر للقنوات
ولكن كان البيع اليوم اعتماداً على
ان الديلى مازال هابط
وال 4 ساعات كسر السنتر الى اعلى ثم عاد مع الديبلى وكسره الى الأسفل
وفى نفس الوقت جاءت اشارة الساعة فى ال 3 ص بان السعر قد كسر ال 2 فايبو البرتقالى الى الأسفل وبقوة
لذلك كان البيع من الفايبو 61% والهدف الحد السفلى للحمراء
ومادام قد تحقق الهدف ونحن مع الاتجاه نضع ستوب على الدخول ونتابع الكسر الى الأسفل او من يريد الخروج على هذا الهدف يخرج او يغلق نصف عقوده ويترك الباقى
طبعاً من لم يدخل فى البيع مبكراً يدخل بعد الكسر والهدف الرينج والفايبو الأحمر
التعزيز
الحدود العليا للقنوات
طب اغلق على اي موجب في اليورو ولا استنى الهدف رجاااء يا اختي انصاف بعض التوضيح
الحمد لله 53 نقطة على الباوند
تم الدخول بيع من هنا للباوند بعد كسر القناه الحمراء و الهدف الحد السفلى للزرقاء إن شاء الله
ندخل بيع ثانيه مره على الباوند :)
البيع من هنا احسن ولا من اعادة الاختبار اش رايكم
كم يكون سعر الكيبل عند الرينج والفايبو الأحمر
خرجت من اليورو بربح الحمد لله ودخلت على البوند بيع وربنا الموفق
ما شاء الله تبارك
اتمنى من الله العلي القدير الرازق المزيد من الارباح لي ولكم
ودمتم في حفظ الرحمن وتوفيقه
استاذه انصاف كم هدف الباوند