المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد كتيبة
الزيرو انا ادور عليك
في الاول مساء الخير والورشة اليوم منورة ماشاء الله بمشاركات الدكتور جمال والاخت انصاف عيني بارده عليها
ثاني شي احب نشاطك ومتابعاتي لمضاعفة حسابك والفكر الجميل الي عندك
ثالثة شي حط في بالك لي حلم
وهو انشاء شركة صيرفة اسلامية خالصة
وان شاء الله في يوم من الايام سوف استدعي الدكتور جمال والاستاذه انصاف وانت وقائد فريق السلاحة عبدالله والاخوان والاحبة لعمل الهيكلية لذلك
المال بدون طموح قاتل واذا عشت في الدنياء بدون عن يكون لك عمل بعد موتك سوف تكون مجرد رقم في تعداد السكان فقط