الحمدلله عالسلامة يادكتور وان شالله طهور وماتشوف شر والله لايحرمك الاجر
انا يادكتور من زمان عن الفوركس لكن رجعنا بسبب الاستراتيجيه ومن مده بقرا فيها وكنت امني النفس اني اقدر اناقشك في بعض الجزئيات والحمد لله الاخوان فيهم البركه ماقصرو في الردود لكن كنت اتمني اني اكون ممن تعلم علي يديك وبصراحه اني مستمتع جدا وانا بقرا ردودك اللي زي العسل وبتغير مودي كثير وانا اقرا فيها.
استاذي وحبيب قلبي الدكتور جمال الاستراتيجيه اكثر من رائعه ولكن من قرائتي لها يبقي شي داخلي ماني فاهمه وهو تأكيد الكسر يعني حد هذة اللحظه ومافيش خلاف بحدوث الكسر لانه واضح عالشارت ولكن يبقي تأكيد الكسر وكثير ماشوف ان الكسر يتكون وعلى اساسه نقطة دخول ولكن يرجع السعر مرة ثاني ويعكس ويبقي التبرير هنا ان الكسر غير حقيقي او كسر ضعيف او هنا سلوك سعري وما الى ذلك ومع اني ارى احيانا ان نفس السيناريو يتكون من جديد وبنفس المعطيات ويجيب الهدف ولكن محد يتكلم عن السوك السعري فاصبح الموضوع صعب عالمبتدئين امثالي التفريق وخاصه ان التبرير يكون على حسب شي يعتمد على قرائة الشخص للشارت يعني احتمال ان السلوك السعري مايتفق عليه اثنان لانه مبني على وجه نظر وعلى معطيات وخبرة وهذا اللي جعل المسئله تحتاج لنقاش
ارجو اني ماكون اثقلت عليك ويااااارب اكون وصلت اللي ببالي ويكون السؤال واضح

