الله يصبحكم بأنوار النبي....والله بعد زمان
Printable View
الله يصبحكم بأنوار النبي....والله بعد زمان
الشمعة السابقة شمعة الساعة 8 مش كانها كيل ذا سيلر ؟
يعني بيعنا خطأ ؟ ولا انا غلطان
السعر عم يختبر سنترلاين الحمراء ان شاء الله ما يخترقه
بس عشان احنا بايعين هههههه
كم هدف البيع
ام يوسف سنترلاين الزرقاء هيتلاقى مع حد الحمراء السفلي
اش رايك نخرج من البيع عند النقطة دي وبعدين ندخل تاني اذا تم الكسر
سبحان الله توارد خواطر
المشاركتين في وقت واحد
كبرو الهدف على الباوند ياشباب اذا اليورو كسر الزرقاء
انا هدفي الرينج لكل من الباوند واليورو ان شاء لله
مراقبة لليورو لانة اذا تم الاختراق للقناة الزرقاء لاسفل يبقى رايحللفايبو الاخضر خصوصا انة على الاربع ساعت سكتة مفتوحة للهبوط باذن الله
مراقبة لاغلاق الساعة