الييدر ؟؟؟
Printable View
الييدر ؟؟؟
يا قاعدين يكفيكوا شر الجايين
:0006::0006::0006::0006::0006::0006::0006::0006:
السلام عليكم
تحية طيبة لكل متابعي خبرتي الأعزاء،و حمدا لله على سلامة الدكتور أبو ياسر،مبارك الأرباح الأخت الفاضلة إنصاف و لجميع الإخوة،و أتفق مع الأخ الكريم الغدة النخامية في طرحه السديد،لا بد من الإلتزام ببنود الإستراتيجية بدقة،و بالتوفيق للجميع
[http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...bxnf24pJrtXTzwانا جيبتة اهوووووووووووووووووووووووQUOTE=ensaf;2255228]تحية طيبة
مبرووووووك
البخور ياأم يوسف بسرعة
يا جماعة الخير
انتم هكذا ستستعدون امريكا وبريطانيا علينا
حرام عليكم نهبتوا اموالهم ؟؟؟
كل يوم ما شاء الله الله اكبر
اللهم لك الحمد ياااااااألله
اتارى الواد الملحد كان بيفرفر من خبرتى
كل يوم
دولارات دولارات دولارات
[/QUOTE]
الباوند ينتظر افتتاح شمعة اليورو اسفل الفايبو الاخضر لتحرك ولله اعلم