حرام تضييع الفلوس فى زراعة الشعر
ما تحتاج ما شاء الله واضح من الصورة
أحدث الموضات هى على الزيرو
Printable View
مو المشكلة هذي الصورة في 2008 ، في 2009 كللللله طاح باقي شعريتين هههههههههههههه ، سويت زراعه ورجع الحمدلله بس يبغاله تكثيف شويه
الموضه لما يكون الواحد ابيض وراسه شويه حجمه كويس بينفع له موضه على الزيرو وفي ناس حلوه عليهم الصلعه
بس انا راسي كبير ينفع صالة تزلج هههههههه ، اذا صلعت تظهر التضاريس هههههههههههههههههه ،بس ان شاء لله مايحتاج تكثيف ننتظر تكملة السنة ونشوف كما قال الدكتور
http://2.bp.blogspot.com/-Gxkhlvomy_...ukhoor+UAE.jpgو من شر حاسد اذا حسد
مرحبا استاذه انصاف
انا قريت مشاركاتك السابقه الي كانت في الضهر
اولا الف شكر استاذه انصاف على اهتمامك وذا مو غريب عليك
ثانيا الحمد لله بعد البيع عملت وقف خساره خمسين نقطه تقريبا والهدف مفتوح والحمد لله الى الان ربحان
ثالثا والاهم انتي ( قلتي لا احد يزعل مني اذا تأخرت في الرد عليكم )
بالعكس
انتي تستحقي الشكر والثناء بعد الله لان لك فضل على كثير جدا من الموجودين في الموضوع
وتعبك معنا بطرح الفرص ومتابعتها والشرح الوافي كل يوم يدل على اخلاقك
اما بالنسبه ليه ما زعلت كل الحكايه اني كنت جاي من الدوام تعبان وما قدرت انتضر وقلت نلقاكم على خير ونمت
اسف على الاطاله
تحياتي
الاخت انصاف لو اغلقت الشمعه الحاليه على كيلير سيلر هل ممكن الدخول شرا ويكون هدفنا 560 ...وهل يوثر على الصعود في الباوند الاغلاق في الاربع ساعات داخل القناه
لم تصلني منك رسالة ماذا تريد مني بالنسبة للشركة اللي أنا معها هي شركة انستا فوركس وتعطي بونص 30 بالمائة وكذلك تعطي رافعة 1 الى 1000 وكثير من الأخوة شكروا فيها
وصراحة حتى كانت عاملة فيزا كارد مجانية واشتركت فيها وارسلتها لي وأنا في السعودية وهذا والله أعلم يدل على مصدقيتها
والله يااخت انصاف عندك حق انا اول من الذين يتاجرون كما يتوقعون والله لم افهم اي شيء انا جد مشوش حتى اني كرهت الفوركس بذاته دخلت بيع يوم الجمعة وتركته حتى افتتاح اليوم لقيت نفسي خسران ثم دخلت شراء حتى هذه الساعة نفس الشيء خسران ..ارجو التوجيه لم افهم الطريقة بالشكل الصحيح او ماذا