مساء الجمال على احلى استاذة فى الدنيا
فعلا اليوم كان رائع بفضل اللة و كان واضح الاتجاة
ربنا يزيد فضلة علينا
تحياتى لكى حبيبتى
http://www.upload.al-wed.com/uploade...1241985489.gif
Printable View
مساء الجمال على احلى استاذة فى الدنيا
فعلا اليوم كان رائع بفضل اللة و كان واضح الاتجاة
ربنا يزيد فضلة علينا
تحياتى لكى حبيبتى
http://www.upload.al-wed.com/uploade...1241985489.gif
تحية طيبة
اخى الكريم جمال
اولاً
لابد من توحيد منصة العمل التى نحلل عليها
وهى واحدة من هاتين الاثنتين منصة ويندسور او منصة التريد
وموقعهم هو
www.alforex.com
www.windsorbrokers.com
ثانياً:
رسم القنوات يكون كالتالى
على الساعة
القناة الأولى تسبق يوم التداول بيوم واحد والقناة الثانية تسبق يوم التداول الحالى بيومين
والأولى ترسم من الفاصل اليومى الى الفاصل السابق والثانية من الفاصل الأول الى الفاصل الثالث السابق
ويطبق ذلك على كل الفريمات على ال 4 ساعات وعلى الديلى
او ارسمهم بالمؤشر الأوتوماتيك للقنوات افضل لك
والمؤشرات هى كالتالى فك الضغط اولاً ثم خذ كوبى بدون ضغط دبل كليك وضعه فى مسار المؤشرات فى برنامج التداول من على ال C
ذ انصاف بيقولوا غلط التداول يوم الاثنين بسبب موضوع المذنب وانا حاليا عندى هدج تفتكرى لو حدث انهيارات اخرى يوم الاثنين حيصمد
تحية طيبة
هذا شىء متوقع
ان يقوم بالسيناريو المستبعد
ولكننا طبعاً نحن لا نفاجىء بذلك السيناريو حتى وإن باغتنا به
لأنه موضوع فى الخطة مسبقاً
وهذاً اكبر دليل للتأكيد على معلومة ان شكل القنوات ليست قالب جامد
يحتذى به فى كل صفقة مشابهة
بل لكل حالة ظروفها الخاصة وعواملها الخاصة بها التى تختلف من صفقة الى أخرى لها نفس شكل القناة
وهذه ان كنت تتذكريتن اختنا الغالية جن جنا النقطة
التى ثار بسببها الخلاف فى هذا الموضوع مع بعض الأخوة المشاركين وأصروا على ان شكل القنوات قوالب ثابتة وان السعر يسير بنفس النمط عليها اذا كان موجود على نفس الشكل للقناة
والفوركس ليس به مستبعد وليس به تأكيدات قاطعة وكله قائم على الإحتمالات كما تعلمون
تحية طيبة
أختى الكريمة محروسة
اعتقد هذا كلام غير منطقى
يوم الأثنين هو يوم من مخلوقات الله مثله مثل كل الأيام
ولكن قد يصادف انه فى هذا اليوم او فى غيره من الايام عطلة بنوك ما فى بلد ما فيصبح يوم التداول ممل وقد يحدث فيه امور غريبة
كذلك ايام آخر العام وعطلة الأعياد الغربية
أو حدوث أحداث مفاجئة غريبة
مثل زلزال مدمر فى بلد امريكى او اوروبى او انهيار بنوك الخ
وان لم تغلقى صفقاتك باذن الله على ربح اقل شىء تعملى لها هيدج قبل الإغلاق الاسبوعى يوم الجمعة حماية للحساب من الجابات
حينها لن تكونى خاسرة الا الخسارة التى تركتيه عليها
ثم عند الافتتاح تفكى الهيدج على مناطق جيدة
واعتقد أنه لو استكمل الهبوط
فسوف تصمد 1.5200 وترده الى الأعلى
والله سبحانه أعلم
الف شكر لك
مازلنا نتعلم منك
اخت انصاف اليوم اليورو شمعة الساعة 19 قطع الخط الازرق وافتتحت شمعة جديدة على 13495 واخذت باى ولكن نزل على وحطيت استوب 3475 وضرب
هل رسمى خطا
شراء اليورو من1.3500 والهدف الول الحد العلوى للقناة الزرقاء
شراء الكيبل 1.5400
الى الامام
ثورة ثورة D:
شكرا اخ فهمى