ان شاء الله الكيبل الان بستعد للصعود اختي لا تقلقي باذن الله راح تطلعي منها بربح لو حساب تبحمل ياريت تعززي الان لانه السعر عاكس عليكي تقريبا 200 نقطة
بالتوفيق ان شاء الله
Printable View
مشكورة انصاف
تحية طيبة
الان ظهرت على اليوروكيل ذى سيلر على الحد السفلى
وهى مناسبة جداً للتعزيز شراء
وعلى الكيبل اغلاق داخل القناة
وخليك معاه الى ان يصل الى الفايبو البرتقالى وان ظهر سلوك ارتداد بشمعة عاكسة اخرجى من التعزيز شراء واعملى اضافة بيع لتخرجى بعد ذلك على ربح من تعزيز الشراء واحتمال ربح من البيع
طريقة اخرى لتخفيف الخسارة
بعد ما تعملى تعزيز شراء الان
تغلقى عقدين رابحين مع عقد خاسر او عقد رابح مع واحد خاسر حتى تخففى من على عاتق الحساب
وتقللى الخسارة وتقللى من التوتر
السلام عليكم
تحياتي لك اخت انصاف
كان اليوم شاقا على الجميع ولكن بفضل الله وتعاونك خرجت بربح اكثر من مرضي واستغليت هبوط الباوند وربحت منه الكثير والحمد لله ... ولكن سؤالي هل سيكمل الهبوط هذه الليله ام سيعود ليصحح لانه طار عن القنوات ولم اعد اعرف الاتجاه القادم له:)
Thanks
اشكر اهتمامك ذ انصاف ربنا يكرمك ويعوضك عن تعبك معنا
السلام عليكم
رائعه كعادتك ابنتنا الغاليه انصاف
بارك الله فيك ولك
التلميذ العجوز
انا ممنون جاد يا استاذ جمال على الموضوع دة وانا بطلب من حضرتك لو تعملنا توصيات يومية
تحية طيبة
الكيبل 23\9\2011
الديلى
هبوط مدوى وتحقيق الهدف الشهرى 1.5500
الترند العام هابط بحدة
ولم تظهر عليه اشارة صعود ولكن قد تكون نقطة بداية الطريق المستعرض بهدف شىء من التصحيح ولكن لن يتم ذلك إلا بتغير فى القنوات للشهر الجديد
ال 4 ساعات
اغلاق 4 ساعات على الحد السفلى للقناة الزرقاء
والكسر الى اسفل رغم قوة هبوط الشمعة فقد لا يستمر الهبوط فى الوقت الحالى
ولكن بوجه عام لن نستطيع مقاومة هذه الشمعة بالشراء
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
السيناريو الأول
الشراء
السعر اغلق داخل القناة الزرقاء بشمعة ساعة الى اعلى
ننتظر الصعود ولا ندخل شراء الآن
ان كسر الحد العلوى للحمراء الى اعلى يكون الشراء ب 1\10 من حجم اللوت الأصلى
الهدف 5585 ثم الفايبو 61% وخط الرينج 5650
البيع بعد الكسر الى اعلى
ننتظره عند الفايبو 38% البرتقالى فان اظهر تذبذب وسلوك سعرى يدل على الهبوط
ندخل بيع من 5600 او 5585 بهدف 1.5550 ثم 1.5500 وقد نواصل الى الفايبو الأخضر
وان اظهر سلوك عند الفايبو 61% للبيع نبيع من عنده من 5600 او حولها
وانا ارشح سيناريو الفايبو والارتداد من إحدى خطوطه
استراتيجية الرينج
البيع من اعلى خط الرينج
5650 او نقطة افضل
التعزيز شراء
بعد الدخول شراء والسعر خالفنا وهبط ونكون لم نخرج من الشراء
ننتظره بعد الهبوط 70-100 نقطة وخاصة على الحد السفلى للقناة ويفضل مع خط فايبو وسلوك سعرى
ندخل شراء بضعف العقد الأول او ب نسبة 1-4-5
ونخرج من الشراء عند اول مقاومة وهى الفايبو 38% 5585
السيناريو الثانى
كسر القناة الزرقاء الى اسفل قبل الوصول الى الفايبو 38% 5585
يكون البيع بهدف 5425 ثم الرينج 5375
وانا استبعد هذا السيناريو الان
الشراء باستراتيجية الرينج
من الفايبو 161% الأحمر واسفل الرينج 5330
التعزيز للبيع
اذا قمنا بالبيع بعد الكسر الى اسفل
ثم بعد الصعود ومخالفتنا 70-100 نقطة نقوم بتعزبز البيع
من على الحدود بالأعلى 5600 او حولها
نعزز بيع بضعف العقد او بنسبة 1-4-5
والله سبحانه اعلى وأعلم
يا جماعة اللى فاتح بيع للكيبل واليورو يسيب البيع لانة هيكمل نزول النهاردة