السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل إذا أغلقت الساعة الأن بالنسبة للباوند عند حدود القناة الحمراء (شارت الساعة) ولم تخترق القناة الحمراء نقوم بالبيع وهدفنا 5412 ؟
ولكم جزيل الشكر ،،،
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل إذا أغلقت الساعة الأن بالنسبة للباوند عند حدود القناة الحمراء (شارت الساعة) ولم تخترق القناة الحمراء نقوم بالبيع وهدفنا 5412 ؟
ولكم جزيل الشكر ،،،
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
صباح الخير ، يوم اخضر ان شاء لله
أرجو من أحد الأخوة شرح أستفساري هل يعتبر أختراق الشمعة الحالية للباوند سلوك سعري مما يؤدي الى صعود مع أعادة أختبار
تحية طيبة
جمعة مباركة عليكم ان شاء الله
الكيبل 7\10
الديلى
همر يدعو الى الشراء بهدف اختبار الحد العلوى للحمراء ثم ان واصل فهو الى الحد العلوى للزرقاء
ال 4 ساعات
الإرتداد داخل الزرقاء من الأسفل الى الأعلى بهدف اعادة اختبار خط منتصف ثم الحد السفلى للحمراء
الساعة محطة المراقبو والدخول الى الصفقة
الان تم كسر القناتين الى اعلى وقد تحقق هدف الشراء فى شمعة الكسر اى وصل السعر الى منتصف الزرقاء على ال 4 ساعات والى الحد العلوى للحمراء على الديلى والى الفايبو 123% الأخضر على الساعة
هنا قد يرتد السعر الى الأسفل لوجود هذه المقاوماات التى لم يتم كسرها الى الأعلى
ننتظره عند العودة للإختبار على الساعة ثم نأخذه شراء والهدف الفايبو الأخضر مرة اخرى ننتظره عند 5500 - 5485 اوحولها اى قبلها بعدها بنقاط
ثم ان كسر الفايبو 123% نواصل الى الفايبو الأحمر
اليورو دولار 7\10
الديلى
اغلاق امس على الحد العلوى وعلى خط منتصف بالضبط
اليوم افتتاح داخل الزرقاء وهنا 2 سيناريو
الارتداد داخل الحمراء او مواصلة الصعود وهذا يتضح من شارت الساعة
ال 4 ساعات
اغلاق داخل الحمراء يدعو الى الشراء بهدف منتصف الحمراء
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
السعر ما زال داخل القنوات
امامه مقاومة خط المنتصف
اذا ارتد وكسر القنوات الى الأسفل يكون البيع لأن هدفه سيكون الارتداد داخل قنوات الديلى وإعادة اختبار على ال 4 ساعات الحد السفلى للحمراء
وهو على الساعة يمثل الفايبو 38% 3370
وقد يكون الصعود من عنده مع سلوك سعرى
ولكن هذا التحليل غير قائم على الكسر ولكنه يعتبر فى اطار تحليل القنوات
ان تم كسر 38% الى اسفل يكون هدفه الحد السفلى للزرقاء مع الفيبو 61% 3320
والله اعلم
السيناريو 2
الصعود وكسر الفايبو 123% مع الحد العلوى للحمراء فندخل شراء بهدف الفايبو الأحمر
سيناريو 3
الصعود الى الفايبو 123 % مع الحد العلوى ثم الهبوط بفولنج
صباح الخير اختي انصاف اتمنى ان تكوني بصحه وسلامه
تحية طيبة
تمام كما تفضلت انت 100\100
مرحباً الف بأهل غزة
ودائما وأبداً غزة حرة أبية
لا نقوم بالبيع
الاستراتيجية قائمة على الكسر أما الأرتداد فهو لإستراتيجية الرينج
اما القنوات فلها تكنيك أحرص فى الإرتداد لخطورته على الصفقة
مرحباً أخى الكريم ريتشارد
نعم
تحقيق الأهداف الكبيرة لا يمنع من العودة اليها
من خلال كسر الساعة
أنا أخذت التمبلت من أحد الشروحات و لكنه لم يعمل أرجو من أحد الأخوة الأفاضل أن يرفع المؤشرات و التمبلت مرة أخرى بما أنني جديد معكم و أتوقع أن بعض الأخوة بدؤوا بالمتابعة و دراسة الطريقة
أخت انصاف ما رأيك بالكيبل هل ترين هناك مجال لصعود أخر وملامسة حد القناة الحوراء على الأربع ساعات وشكرا لك
تحية طيبة
عند تحقيق ال 50 نقطة ربح من شراء الكيبل من 5500
نخرج على هذا الربح او تضع ستوب على الدخول
او ممكن من الان حماية الصفقة من الإرتداد
وضع ستوب على الدخول
لأن هدف الديلى قد تحقق من قبل ان ندخل فى الصفقة اصلاً