مرحباً أخى الكريم
نعتبر ان الاتجاه فى بداية التغيير الى الصعود ولكنه الى الآن مازال هابط والديلى لم يعطى اشارة الصعود ولكنه قد انتهى من تحقيق هدف البيع الشهرى
وبم ان ال 4 ساعات على كلا العملتين مازال السعر لم يكسر القناتين الى الأعلى
اذن مازال البيع قائم
ولكن كسر الساعة الى الأعلى يعتبر عكس الاتجاه فى المرحلة الحالية
والسلوك السعرى للعملتين قد اعطى اشارة بيع مع الاتجاه على ال 4 س وعلى الساعة بدليل ان السعر على العملتين بعدما كسر الفيبو البرتقالى الأعلى 61% الى الأعلى ثم عاد وكسره بقوة الى الأسفل بل اغلق اسفله
ولكنه عكس وعاد واغلق للمرة الثالثة اعلاه وواصل الصعود
هذا التضارب اليوم لأننا قد أوشكنا على الإغلاق الشهرى وايضاً تم تحقيق الهدف الشهرى للبيع فلابد من هذا التذبذب
ولكن فى كثير من الحالات فى الاستراتيجية السعر يكسر عكس الاتجاه ثم يعود الى الاتجاه مرة اخرى بعد هذا الكسر
ولكن كما رايتم اليوم السعر واصل الصعود وبإذن الله نستغل اقرب فرصة للخروج من البيع