مبرووووك عزيزي
Printable View
اسباب البيع على اليورو وعلى الكيبل
(1) الاتجاه هابط وهو العنصر الأقوى وهو فى بداية التغيير الى الصعود ولكن لم يثبت لنا الديلى الى الآن بشكل قاطع اتجاه الصعود
اذن مازلنا نتوقع الهبوط من السلوك السعرى
(2) السلوك السعرى على ال 4ساعات يدل على الهبوط بهدف اعادة اختبار للحد العلوى للحمراء على الكيبل وللسنتر على اليورو
(3) سلوك سعرى على الساعة يدل على الهبوط
ما شاء الله هايل
اعتقد انو الدكتور جمال عندما تحدث عن ارقام الفيبو السحريه 38 50 61 و الارتداد منها بقوه كما شاهدنا في الشمعه السابقه هو مؤشر استكمال صعود قوي
ايش رأي استاذتنا
مبروك مبروك من ربح في الكيبل
انا لم اغلق صفقة الشراء على الكيبل بعد
وبتوفيق للجميع
سلام عليكم ورحمة الله انا دخلت شراء من الاسبوع الماضي واغلقته على الربح ولله الحمد
فهل من الممكن ابيع عند الفيبو الاخضر
كل عام وانتم بخير جميعا واخص بالسلام الدكتور الغالي والاستادة انصاف
وكل زملائي المتابعين يويمن والجدد
اخواني انا فاتح حسابي في شركة fxcm الامريكيه واود ان احول الى الانجليزيه او الى fxcm uk
ماهيه الخطوات وشكراً
تنفذ اوردر بيع على الباوند نسأل لله التوفيق
الحمد لله حققت 110 نقطة من شراء الباوند واليورو
موفقين يا ام يوسف ،فين بخورك مقدما؟؟ ههههههههه
مبروك يا ابا عبدالرحمن
معاكم دخلت في البيع وربنا يكرم
دخلت بيع باوند من فيبو 123 و التعزيز من فيبو 161
توكلنا على الله
مرسوم لك يابوند 5545 ههههه ،اوعى تزعلني