ممكن البيع من 1.5770 وكام الهدف رجااااء بسرعة
Printable View
ممكن البيع من 1.5770 وكام الهدف رجااااء بسرعة
انا ما لحقت اي صفقة الصبح ..ممكن نعوض بالبيع الان
تسلم يا غالي ..ربنا يبارك في رزقك ..على بركة الله دخلت من 1.5778
انا بايع اليورو والكيبل يا اخوان ماهي الاهداف لوسمحتم
نور الموضوع اخت انصاف
شمعة انعكاسية من فيبو 161 والبيع من الرينج (الدخول حسب الاستراتيحية ) حقق حتى الآن 25 نقطة
وان شاء الله إلى الهدف 50 نقطة
وهاي احله فول فروم روف للذين دخلو حسب استراتيجية الرينج
تحية طيبة
مرحباً أعزائى أعضاء موضوع خبرتى الكرام
اعزاى المتابعين الجدد والمتابعين السابقين
مشكورين جداً على سؤالكم عنى الله لا يحرمنا منكم
الكيبل
التعزيز لمن باع بالخطأ من اسفل الفايبو الثانى بالأسفل 61%
لأن الاتجاه على الساعة وعلى ال 4 ساعات صاعد
والبيع صحيح بعد كسر القناة الأولى ثم الثانية
ولكن لا نفتح الهدف فى البيع لأننا ضد ال 4 ساعات
فالتعزيز من الفايبو الأحمر وهو متوافق مع سنتر على الديلى
أو هى منطقة بيع لمن يبيع كعقد عادى
البيع من 5770
وهى النقطة الأفضل لأستراتيجية الرينج
او من هاى شمعة كسر الرينج 5757
اذن البيع من 5757
الهدف 5675
أو 50ال نقطة
هدف ثان 5640