انا شارية الكيبل من 1.6017 والان واصل 1.6027 ما اعرف اقفلها ولا اخليها ياريت تنصحوني ؟
Printable View
انا شارية الكيبل من 1.6017 والان واصل 1.6027 ما اعرف اقفلها ولا اخليها ياريت تنصحوني ؟
الشمعة السابقة على الاربع ساعات شمعة بيعية قوية ثم اعادة اختبار لحد القناة العليا
الاخ ابوجمال تلك شمعة كي ذي سيلر على الاربع ساعات لسة لم تقفل والله اعلم
تعتقدون اليورو بيرتفع اكثر من كذا ... داخله بعقود بيع وخايفة اتمرجن.... الله يستر
يعني اقفل خلاص ولا اكمل !
عنجد انا اسفة عم عزبكم معي بس انتم اخوتي باذن الله
لا تخدوا على خاطركم من اسئلتي
ومشكورة على تعاونكم
معلش اختي الكريمة قد لا يعجبك حديثي هذا ولكن نصيحتي هو ان لا تعملي على هذه الاستراتيجية بحساب حقيقي حتى تقراي كل الصفحات (( المقرر اول 300 صفحة )) هههههه
وبعدها طبقي على حساب تجريبي لمدة شهر على الاقل وبعدها اذا احسست انك هضمت الاستراتيجية تماما واتقنتيها جيدا اعملي على حسابك الحقيقي
اهين اخي حرام عليك 300 انت قاسي كتيررر
انا قريت 150 واشوف يكفي هادد والباقي انتوا علموني شوي شوي بانسبة الى حسابي حقيقي وللديموا لما ادخل فيه عم شوف نفسي مالكة السوق ولما ادخل الحقيقي سبحان الله
بعكس علي قررت ماعاد ادخل الديموا ابداً وراح تابع معكم ان شاء الله وان شاء الله استفاد من خبراكتم الممتازة والاستراتيجية المميزة اللهم لا حسد
ومشكوره على اهتمامك