يااخي احمد لاتزعل انت كلامك سليم هذا سمتركل ترنجل لاكن ليه ماندخل روح المزح والترفيه لاتزعل اخي
Printable View
اخ احمد يافوء ياتحت ياتسكر البورصة .................................. وبس هههههههههههههه
من دخلو فى بيع الكيبل
تعزيز بيع الكيبل من الحد العلوى للحمراء على الساعة 6080
او من 6100 بضعف العقد والخروج عن دعم هام او ظهور بوادر ارتداد
الحمد لله خرجت بربح 22 نقطه كفاية
ارجو من الاخوة توضيح هذا الشارت الذي احترت معاه كنت اضن بيع لاكن عكست لفوق - الزوج eur /gbp-
الملف المرفق 276558
اختي التعزيز الأول للقنوات يكون بين 50-70 نقطة عند احد المستويات الهامه
والتعزيز الثاني بعد 150 نقطة
بهالطريقة انتي عززتي بعد 12 نقطة يعني كأنك دخلتي بلوت كبير جداً من البدايه
يرجى قرأءة الموضوع على رواق بالويكيند وعدم فتح صفحات حتى اتقان الطريقة
او علأقل قبل ماتعملي شئ اسألي الاخوان هنا هذا طبعاً بعد ماتخلصي قرأءة الموضوع
اخي الكريم هذا الزوج لايصلح تقريبا للأستراتجية ومتعب كثيرا وهذا عن تجربة والحمد لله حذرنا منه الاخ معطي
- هذا شكل القنوات من الحالات الشاذة ويتم الدخول من اعادة الاختبار
نفرض انك دخلت مع الكسر فتقريبا التعزيز ممكن تعزز من الخط الوسط للقناة الحمراء
واذا لم تعزز فتخرج على نقطة دخولك او الحد العلوي للقناة الزرقاء ونصيحة دعك من هذا الزوج المتعب بالتوفيق
اخي الكريم الرسم عندك فيه غلط
هذا الرسم الصحيح
http://img827.imageshack.us/img827/2796/unleduj.png
Uploaded with ImageShack.us
ثانياً هذا الزوج بعد متابعه من رأيي لايصلح للأستراتيجية بطئ ومتذبذب بصراحه
يرجى التركيز على الازواج الرئيسيه خصوصاً اليورو والباوند بلأضافة لليورو ياباني اعتقد كافي وزياده