ما فهمت الكلام ده وش معنا اخت انصاف
Printable View
اخت انصاف الاتجاه العام للديلي على الباوند بيع ولكن يظهر لي أنه ممكن يصحح للاختبار القناة من الاسفل مع ظهور كيل ذا سيلر وايضا هو الى الان لم يغلق بالضبط داخل القناة الحمراء على اربع ساعات وهو الان يواجهه بالضبط 61 فيبو والحد السفلي للقناه الزقاء للابع ساعات والحد العلوي للزرقاء والحد المنتصف للحمراء على الساعه فهل هنا الاتجاه الاقل للساعه يؤيد الهبوط مع العلم بمخالفة الاتجاه العام تقيبا للديلي ؟
ما شاء الله موضوع ممتاز وسهل الفهم
بالتوفيق للجميع بإذن الله
نعم الدخول شراء بقوة مع اتجاه ال 4 س
وبضعف العقد الأول من شمعة 13 وبهدف الفايبو 61%
وقد تحقق الهدف كان فى شمعة 13
نعم
الديلى مازال هبوط
ولكن احتمال فى نهاية الهبوط
وسوف نتبع قرار ال 4 ساعات
الباوند 16040
بعد اذن حضرتك يا استاذه انصاف ازاى الكيبل شراء من شمعه الساعه 13 والشمعه اغلقت داخل القناه الحمراء فعلا بس تحت الفايبو 38 و 61 ازاى قدرنا نحدد انها شراء ولم ننتظر اغلاقها فوق فايبو 38 و 61 حيث انهما متقاربين جدا
نعم الدخول شراء بقوة مع اتجاه ال 4 س
وبضعف العقد الأول من شمعة 13 وبهدف الفايبو 61%
وقد تحقق الهدف كان فى شمعة
أختي إنصاف شمعة 13 ليست شمعة دخول لأن شمعة 12 لم تكسر القناة الحمراء للأعلى اليس كذلك و الدخول كان من شمعة 14 و بعد خطوط الفايبو و خط المنتصف للحمراء لأن السعر أخترقهن جميعا في لحظة واحدة من جراء متابعتي له و قد قمت بإقتناص 27 نقطة سريعة بفضل الله من ذلك هل ما قمت به صحيح ام إستعجلت بالخروج
الرجاء توضيح اتجاه الصعود للباوند عالاربع ساعات عشان مش عارف احدد اتجاه الاربع ساعات
ممكن توضحين هذا السطر بارك الله فيـــــــــــك الذي بالازرق
والكيبل الاربع ساعات شكله مربك لا تعلم هو نازل ولا صاعد .. مكانه السعر بين الحد السفلي للقناه الزرقاء وعلى اطراف الحد السفلي للقناة
الحمراء والشمووع نــازل ... يعني لا استطيع انه ارى اتجاه السعر في الاربع ساعات ...
وايضا بالنسبه للساعه شمعة ال13 كان لها ذيل طووويل يوحي انه شمعه عاكسه وامامها خط الفيبو ... وشمعة ال14 افتتحة اسفل خط الفيبو
يعني من الطبيعي سوف ابيع لانه شمعة ال13 اعطة شمعة ذات ذيل طوويـــل .. والاربع ساعات شموع نازل واليومي نازل .. فسوف ابيع
هذا كان تحليل وربما تحليل كثير من الاخوان ... نورينا بارك الله فيك
تحية طيبة
نحن مع ال 4 ساعات
وعلى الساعة شمعة 12 اغلقت داخل الحمراء نعم على استحياء ولكن جيدة ومع الاتجاه الأكبر
ولا يشترط ان يغلق فوق الفايبو نحن نعتمد على الاتجاه وعلى الكسر للحدود
شمعة 13 هى الأقوى لأنها بعد شمعة انعكاسية
ومع اتجاه ال 4 س وهى كانت تأكيد للشراء
شمعتين اغلاق داخل الحمراء من اسفل الى اعلى
والشموع التى هبطت كانت ضعيفة لا تشير الى مزيد من الهبوط
بل الى ترقب الصعود
يعنى احنا بننظر لكسر الحدود والاغلاقات سواء خارج القنوات او داخلها وهذا اقوى من النظر الى الفايبو وحضرتك تقصدى بالاتجاه الاكبر الاربع ساعات ام تقصدى بالاتجاه الاكبر هو القناه الحمراء على الساعه لان حضرتك لو تقصدى الاتجاه الاكبر هو الاربع ساعات فهو اتجاه هبوط وليس صعود انا فعلا مش فاهمه الجزئيه دى ارجو من حضرتك التوضيح
استاذ انصاف
اليورو دولار يحترم حد القناة الحمراء على ال4 ساعات هل دى منطقة شراء و ارجو توضيح رؤيتك لهذا الزوج كاملة اذا تكرمتى
معلش اعذرينى لسة بتعلم و بقول يا هادى