والله الاستراتيجية حلوة مبين عليها بس ماقدرت اعرفها اقرأ الاستراتيجية ومافهمتها صعبة جدا
Printable View
والله الاستراتيجية حلوة مبين عليها بس ماقدرت اعرفها اقرأ الاستراتيجية ومافهمتها صعبة جدا
السلام عليكم كيف الحال
انا من زمان ماكتبت شي الا اني ادخل اقرا مشاركات الاخت انصاف الله يجزيها خير ...وانا غلطت بحقها من زمان واعتذرت ..واكرر اعتذاري اليوم ايضا منها
واطلب من الجميع انو لايردو على حدا يطلع عيوب في استراتيجيه الدكتور جمال .الي لولاها كنت تركت التداول
تحياتي للجميع
وانا كتبت مشاركه قبل هذه ولغتها الادارة يمكن لاني كتبت بيت شعر ماعجبهم عموما مافي مشكله
ربي يجزي كل من يعطيني معلومه مفيده خيرا
من علمني حرف....صرت له عبدا
عندي استفسار بسيط حول اتجاه حركة السعر داخل القنوات وليس اتجاه القنوات ارجو التعليق على ما انا فاهمه داخل
[IMG]http://www9.0zz0.com/2011/09/08/23/913144815.jpg[/IMG]
نشكرك يا أختنا و معلمتنا الأستاذة إنصاف نحن راضين جدا بهذه الإستراتيجية و معجبين جدا جدا بتحليلاتك و تفانيك بالشرح و التوضيح لنا خطوة بخطوه فلكي منا جل التقدير و الإحترام وفقكي الله لما يجب و يرضى
فرصة بيع لليورو
المتداول يـــــــــــــريـــــــــــــد إنصاف :AA:
المتداول يـــــــــــــريـــــــــــــد إنصاف :18:
المتداول يـــــــــــــريـــــــــــــد إنصاف :015:
المتداول يـــــــــــــريـــــــــــــد إنصاف :0032:
الباوند دولار اليوم القناتين تقريبا افقيه ومتطابقه وعريضه لذا هو اليوم تذبذبه ضيق والله أعلم
السلام عليكم
اخت انصاف بالنسبه لل Windsor Direct 4 ، كيف لي ان اغير الوقت على الاقب يكون بتوقيتي في المانيا او توقيتك في مكانك حتى تاتي التحليلات متشابه ،ام هذا ليس له علاقه في المكان لاني والعلم عند الله لما قرات قسم من الاستراتيجيه وجدت انه يجب ان يكون الوقت متشابه والا انا مخطئ?
وتحياتي لك
في هذه الايام على توقيت مكه جرنتش+3 بالشتاء جرنتش+4