اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss
السلام عليكم
اولا الله يعطيكن العافية على هالموضوع القيم
ثانيا : انا جديد بهاد الموضوع وقريت شوية من الاستراتيجية بس واجهتني مشكلة انا حملت ملف اسمو الموشرات والتمبلت وحملت ملف الوورد الملخص للاستراتيجية وحملت AlTrade4 platform المشكلة لما بدي احمل اداة : Linear Regression Channel هل هي نفسها kingooo Auto Regression Channel v2 (for all frames)
بعدين كيف بدي احملها على الميتاتريد بلاتفورم لاني ماعرفت احملها هل لازم ادخل على محرر metaQuotes ومن هنيك احملها او كيف
جزاكم الله خيرا مسبقا
المؤشرات
ادخل ع ملف البرامج في القرص c ثم ملف برنامج التداول ثم experts ثم indicators وضعها هناك
قم بإعادة تشغيل برنامج التداول وستجدها إن شاء الله
أما التمبليت بامتداد tpl
تنسخ في القرص c ثم ملف برنامج التداول ثم tamplates وألصقها هناك
أعد تشغيل البرنامج وستجدها إن شاء الله