اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss
السلام عليكم
الانسة انصاف الله يجزيكي الخير على هالرد السريع
سوال تاني لو سمحتي انتي قلتي في تعليق على كلامي :
(بالنسبة الى إستراتيجية الرينج هى للكيبل فقط ومنضبطة معه تماما اما اليورو دولار فهو لا يحترمها ولابد ان يسير ضعف الرينج او على الأقل زيادة عن الرينج 100 نقطة )
عندي سوال لو سمحتي ماقصدك بالكيبل ؟ واليوم عند الساعة العاشرة حسب الاستراتيجية الاولى والثانية فان الاتجاه صعود اي شراء للزوج يورو \دولار
سوالي هو في حال دخلت شراء ماهو الحد الاعلى الذي يجب ان اخد عليه الربح (توضيحا لنقطة انهاك السعر )؟
جزاكم الله خيرا
تحية طيبة
اخى الكريم
يجب قراءة الاستراتيجيات جيداً
ثم التطبيق ديمو
اولاً
الكيبل هو الباوند \دولار
ثانياً
الكسر على الساعة يجب ان يتوافق مع اتجاه السعر على الفريمات الأكبر
ثم ان دخلت الصفقة بعد كسر الساعة
فالهدف الأول هو الحد العلوى للقناة الثانية على الساعة
ثم ان كسرها هى الأخرى يتابع السعر الى الأهداف الأبعد وهى خط الرينج او الفايبو الأبعد
مع مراعاة تفاعل السعر مع خطوط الفايبو ومع الاتجاه الأكبر
نقطة انهاك السعر تأتى عند خطوط الرينج وخاصة للكيبل
فهو يظهر سلوك عدم قدرته على المواصلة فى نفس اتجاه اليوم فتظهر اشارات ارتداد من عند الدعوم او من عند المقاومات وهى خطوط الرينج والفايبو وحدود القنوات