اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs
أختنا إنصاف
نظرتك للقطر (اليورو ين)
داخل هيدج عليه
عندي شراء من سعر 106.72
وبيع بنفس اللوت من سعر 104.44
الحساب يتحمل انعكاس 100 نقطة كأقصى حد في حالة فتح الهيدج لأنه عندي صفقة أخرى على الباوند (تفاصيلها تحت)
أم أنتظر للغد وبكرة بتعطينا تحليل سريع له ؟
وبالنسبة للباوند عندي شراء من سعر 5775
هل أحتفظ به أم أغلقه حالياً ؟
الرأي والمشورة أختاه !
تحية طيبة
اليورو ين
ينوى على صعود مؤقت وقد يصل الى نقطة دخولك الأولى
والمفروض انك قد عززت من الأسفل من الفايبو 61% وما حدث اليوم من تذبذب هو اعادة اختبار لمنطقة النقطة التى صعد منها بالأمس
اعتقد اغلق بيع الين واترك الشراء
الكيبل
نقطة دخولك شراء جيدة 5775 وهى نقطة تعزيز قوية والمفروض انها قد حققت الهدف عند الفايبو 38% 5840 ولا ننتظر اكثر من ذلك لوجود هذه المقاومات امامه وهى الفايبو وخطوط المنتصف على ال 4 ساعات
وبوجه عام هدفه الصعود ولكن لن نفتح الهدف
الى ان يكسر ال 4 الى اعلى
والدخول من الساعة وباذن الله فى الغد وليس اليوم
حاول أن تخرج من اى صفقة على الزيرو
او اغلق صفقة رابحة مع صفقة خاسرة
لتخفف العقود الى ان يتضح الأمر