اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EGYPTIAN PROF
استاذة انصاف استفسار صغير
دلوقتى فى اليورو دولار على الشارت الساعة جميع الأشارات توحى بالبيع
اما شارت الأربع ساعات فية عقبة قدام السعر وهى مستوى 61 فيبو والسعر واقف عندها بقالة ساعتين
كنت عايز اعرف مدى جدوى هذا الخط بالمقارنة مع جميع الاشاراتا لقوية على شارت الساعة
اخى الكريم
السعر قد كسر الزرقاء وخط الفايبو 161% الأحمر الى اسفل
المفروض بيع من الفايبو الأحمر حسب اتجاه الكسر وهو مازال مع اتجاه الديلى
والديلى ايضا له 2 سيناريو
ولكن نحن ندخل مع الساعة
ولكن يوجد مقاومات امام الهبوط وهى الحد السفلى للحمراء لم يكسر بعد
كذلك خط منتصف على ال 4 ساعات
وهذا لا يمنعنا من الدخول بيع بالأهداف المذكورة فى اول مشاركة اليوم
وان عكس تدخل فى الهيدج كما بالشروط فى المشاركة الأولى
انت تقول فايبو 61%
وهو مستوى تصحيح لآخر موجة صعود على ال 4 ساعات
وهو يعتبر مستوى تم كسره الى الأسفل وهو المستطيل الذى يمثل راية العلم
وفى استراتيجية القنوات لا نعتمد هذه الجزئية من التحليل
فى بنود الاستراتيجية ولكننا نسير بمنهج آخر كما هو مذكور فى المشاركة الأولى
اما مواصلة الهبوط بعد الكسر على الساعة
وتحقيق اهداف البيع او الارتداد الى الصعود
فندخل هيدج شراء بالضعف او بالتقسيمة 1-4-5
وحتى تحصل على نتائج مرضية وجيدة يجب استيعاب الاستراتيجية جيدا
وتطبيق خطوات الدخول الى الصفقة كما تنص عليه الاستراتيجية
ويجب عليك عدم خلط الاوراق بين هذا وذاك حتى لا تشعر بالحيرة والخوف من دخول الصفقة
لأنك ستدخل فى حيرة بين تطبيق بنود استراتيجية اخرى
ام تطبيق القنوات ام خليط بين هذا وذاك ؟؟؟؟