اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss
الحمد لله تم الخروج من صفقة التعزيز ومن صفقة البيع الاساسية
جزاكي الله خيرا اختي انصاف
تحية طيبة
الف مبروووك
على هذا النجاح ويارب دائماً
المهم نخرج سالمين وبإذن الله غانمين
كلٍ حسب رزقه وحسب مقدرته على مواجهة حركات السوق من شد وجذب وعدم الخوف من خسارة الصفقة
سبحان الله
رغم قوة الصعود وبشمعة واحدة
رأيتم قوة استراتيجية القنوات والتعزيز
انا نفسى لم اتوقع ان اليورو يعود بهذه القوة الى صفقة البيع ونقطة الزيرو فى نفس هذا اليوم نظراً لقوة شمعة الصعود
ما شاء الله على قوة هذه الاستراتيجية
أهم ركيزة هى ادارة جيدة لرأس المال
وعدم اثقال الحساب بكثرة العقود
حتى تتيح لنفسك وللسعر مجال للتذبذب ضدك
وانت مطمئن الى عودته اليك