لأ تمااام اوووووي , ارسم بقه القنوات ووريني
Printable View
واضح من الشارت اوووي انو هيكمل نزووول , ان كسر القناة بتاعت الشهرين , وهيبى نزول قووي
ياريت الأخ ابو ياسر و الأخت انصاف يعلقوا عليىا
صحيح متنسوش يا جماعة تدوسوا علي الزرار الاحمر
عشان خاطر صاحبنا وحبيبنا جرير :asvc::asvc::asvc:
إخواني (المتوكل علي لله و casper99), كما قال الإخوة الكرام قبل كده،، الأفضل عدم الرد على مثل هذا النوع من المشاركات لأنه واضح جدا الهدف منها ،، ولأن أصحابها لا يستحقون الرد أساسا ، ، فلو يطلعلك كشف لحسابه ستجده أكبر خاسر على الإطلاق، ولا حول ولا قوة إلا بالله
إذا لم تستحي فافعل ما شئت
درس قوى فى اليورو\دولار
5\5\2011
نمر به لأول مرة طبقاً لاستراتيجيات القنوات
كسر القناتين شبه المتطابقتين
بقوة وفى شمعة واحدة
تحية طيبة يا شباب
هذا تحليلى لليورو دولار
وذلك طبقاُ لأستراتيجيات د\جمال
وهذه الحالة تقريباً نمر بها لأول مرة
طبقاً لاستراتيجيات القنوات
المعطيات وسيناريو التداول:
1- شارت الديلى ظهرت عليه شموع انعكاسية لمدة اربع ايام متوالية
وهذا يدل على انه هناك هبوط قوى قادم
2- شارت الأربع ساعات السعر كسر القناتين وظل طوال الاسبوع فى عملية إعادة إختبار لهما وتم ذلك بنجاح
3- شارت الساعة المعتمد لدينا تم فيه كسر القناتين شبه المتطابقتين بشمعة واحدة وبقوة
وهذا يدل على قوة الهبوط المنتظر وكان يجب علينا الدخول مباشرة
فى الاتجاه وفى افتتاح الشمعة التالية لشمعة الكسر
والدخول بقوة اى بلوت كبييييير والأهداف كما بالشارت
ارجو ان اكون قد وفقت
دروس مستفادة ياشباب
((أخطاءنا))
تحية طيبة
قدر الله وماشاء فعل لكل من خسر اليوم 5\5\11من اليورو
احيانا يحدث لنا الكثير من السقطات كالتوتر والتسرع
المهم نتعلم من اخطاءنا ونحاول الا نكررها
الله يعوض كل الخاسرين
وهذا هو سوق الفوركس
لابد من التحلى بضبط النفس
عدم الدخول بعدد لوتات كثيرة
وضع خطة لإدارة رأس المال
وضع خطة للخروج على اقل خسارة
عدم الدخول فى اكثر من عملة واحدة فى نفس الوقت
واخيرا بل اولاً التوفيق وإلهام الصواب من الله سبحانه
ارى فى راي ان الصفقة الافضل اليوم هي بيع لانه لا يستطع كسر الحد العلوي للقناة الحمراء
وحتى لو راينا الاخبار مع ان انا عارف ان الاخبار ملناش دعوة بيها فى الاستراتيجية بس انا بقول رؤيتي الخاصة الاخبار فى خبرين الساعة 10 ونصف الخبرين توقعهم ضعف الباوند مما يدعم هبوطنا
وانا دخلت بيع بالفعل وربنا يسهلها ولكن انتظروا افضل تحليل الاخت انصاف فهي افضل منى كثيرا فى التحليل ولكن انا بقول رؤيتي
ومنتظر ارائكم واعرف انتم دخلتم ايه
دخلت اليورو بعد الكسر وإعادة الاختبار من 1.4531 والحمد الله وحققت أكثر من 30 نقطه
يعني اليوم إجازه
بس في عندي عمليات شراء على اليورو من أمس بس يوصل 1.46 بقفلها كلها عى ربح ان شاء الله
الحمد لله والشكر لله خرجت عند نقطة 1.6356 عند حد السفلي للقناة الزرقاء بهدف 35 نقطة
مع العلم ان لسة احتمال كبير يكون فى هبوط اخر مع الخبر بس انا قولت اخرج بدول عشان الواحد يضمنله حاجة قبل دخول الخبر وان شاء الله قبل الخبر بدقتين حدخل مع الخبر بعقد صغير بيع وانا ونصيبي
اخر اوردر ليا اليوم للاسف دخلت بيع قبل الخبر بدقيتين وحطيت ستوب 20 نقطة والخبر جاء عكس المتوقع ايجابي وضربلي ستوب 20 نقطة والحمد لله طالع كسبان من الاوردرين 15 نقطة ولله الحمد وصعب ادخل النهاردة تاني استراحة بقا وابدا معاكم الاسبوع القادم باذن الله مرة اخرى