تحية طيبة
مبروووك ريم وss
وكل من دخل من نقطة التعزيز بيع
وخاصة مع ظهور سلوك قوى للبيع
اعزائى
رأيتم كيف فعلت نقطة التعزيز على اليورو بالضيط من 3815 الى 3756 اى 59 نقطة فى ضعف العقد
اى 118 نقطة ربح
ايضاً الكيبل
من 5800 الى 5750 اى 50 نقطة فى ضعف العقد
= 100 نقطة ربح
هذا اقل شىء فى التعزيز
وكل ذلك قد تم ذكره فى مشاركة فجر اليوم على الشارتات المرسلة
وهذا فقط لمن لم يكونوا قد باعوا بعد الكسر الثانى على اليورو
طبعاً من باع يخصم العقد الخاسر
اما من دخل الصفقة الان بدون ان يكون له صفقة خاسرة
فهنيئاً عليه الأرباح الباااااااهرة